فيديو: أخطاء الكلاسيكو التحكيمية مقبولة لبرشلونة ومثيرة للجدل لريال مدريد - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو: أخطاء الكلاسيكو التحكيمية مقبولة لبرشلونة ومثيرة للجدل لريال مدريد

هاي كورة – يشعر مسؤولو نادي برشلونة الإسباني بالغضب العارم من حكم مباراة الكلاسيكو الأخيرة بسبب احتسابه لركلة جزاء لمصلحة راموس عقب شد وجذب متبادل بينه وبين كلمينت لونجليه مدافع البلاوغرانا.

وخرجت التقارير الصحافية لتؤكد أن مسؤولي برشلونة يرغبون في التقدم بشكاوى ضد الحكم بالإضافة لخطابات مع اتحاد الكرة الإسباني للاستفسار عن كيفية تطبيق تقنية الفيديو وخرجت التقارير لتؤكد بأن حكم الفيديو أخبر الحكم بأن راموس قام بدفع لونجليه في البداية.

والحقيقة ولمن يمتلك ذاكرة السمك فإن أخطاء الكلاسيكو التحكيمية لم تتوقف سواء قبل الفيديو أو بعدها وهناك حقائق مثبته بأنه إذا كان ريال مدريد قد استفاد من التحكيم في هذه المباراة فبرشلونة أيضًا كان مستفيدًا في مواعيد سابقة.

ولعل الكلاسيكو الأخير لزين الدين زيدان في ولايته التدريبية الأولى مع ريال مدريد خير دليل عندما ركل لويس سواريز قدم فاران بصورة واضحة واستفاد منها البلاوغرانا وسجل ميسي هدفًا على الرغم من أن الحكم الرابع قد أخبر قاضي المباراة عبر الميكروفون بأن الكرة تستوجب خطأ ضد الأوروغوياني.

وفي نفس المباراة تعرض مارسيلو ظهير الملكي للعرقلة داخل منطقة الجزاء عقب تدخل واضح من ألبا لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء وانتهت المباراة وقتها بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
16