• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان في ورطة قبل مباراة برشلونة ويوفنتوس

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة بات في ورطة كبرى قبل يوم واحد فقط من المباراة المنتظرة التي ستجمع بين فريقه وبين مضيفه يوفنتوس الإيطالي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الكتالوني سوف يدخل المواجهة حتى الآن باثنين فقط من اللاعبين في مركز قلب الدفاع، وهما كلاً من الثنائي كليمو لونجلي إضافة إلى رونالد أراوخو.

وأشارت أيضًا إلى أن المدافع الشاب مينغويزا قد تعرض إلى الإصابة خلال مران يوم أمس الإثنين في المدينة الرياضية جوان غامبر، مما يجعل غيابه مؤكدًا عن اللقاء القادم مثله مثل زميله صامويل أومتيتي الذي لم يتعافى بعد من الإصابة، أو حتى جيرارد بيكيه الموقوف بعد حصوله على بطاقة حمراء في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات أمام فيرينكفاروسي المجري.

وشددت الصحيفة على أن كومان تكمن مشكلته في حالة تعرض أيًا من الثنائي المتبقي في مركز قلب الدفاع إلى الإصابة خلال مران اليوم الثلاثاء أو مران يوم الأربعاء الصباحي قبل المباراة، وفي حالة حدوث ذلك لن يكون غريبًا إن شارك سيرجيو بوسكيتس في ذلك المركز عوضًا عن الاعتماد على لاعب شاب من أكاديمية البارسا في هذه المباراة الكبيرة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024