تصريحات هامة من بارتوميو بعد نهاية اجتماع إدارة برشلونة اليوم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تصريحات هامة من بارتوميو بعد نهاية اجتماع إدارة برشلونة اليوم

هاي كورة _ عاشت جماهير نادي برشلونة اليوم الإثنين على وقع حالة من الترقب لا مثيل لها، بعد أن ظهرت أنباء يوم أمس في الصحف الكتالونية حول إمكانية تقديم جوسيب ماريا بارتوميو استقالته بشكل رسمي من رئاسة النادي في حال أصرت حكومة كتالونيا على إقامة جلسة سحب الثقة مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وقررت إدارة البارسا عقد اجتماع طارئ اليوم في ملعب الكامب نو من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة، ومن أبرزها ملف جلسة سحب الثقة التي تصر الحكومة الكتالونية على إقامتها في انتظار حسم الموعد الرسمي لها.

وبعد نهاية الاجتماع عقد بارتوميو مؤتمرًا صحفيًا رفقة المتحدث الرسمي للنادي من أجل الحديث عن ما دار في ذلك الاجتماع، حيث قال رئيس البارسا: “جلسة التصويت على سحب الثقة؟ كل ما قررناه اليوم جاء بالإجماع، برشلونة يأتي أولاً، هناك إجماع على ذلك، نحن الآن في انتظار رد الحكومة الكتالونية بشأن الوضع الصحي من أجل إجراء التصويت”.

وأضاف: “من اللحظة كنا نرغب في إجراء تصويت مفتوح، حتى يتمكن أكبر عدد من الأعضاء من المشاركة في التصويت، لأنه من الصعب حاليًا إجراء التصويت في الكامب نو، خلال الاجتماعات الماضية مع الحكومة أكدنا دائمًا أننا في حاجة إلى 15 يومًا من أجل ترتيب كل شيء، لأن الأمور اللوجستية معقدة”.

وأكد: “كانت المفاجأة يوم الخميس الماضي حينما أخبرونا أن التصويت لابد أن يقام مطلع الشهر القادم، ليس أمامنا الأيام التي طلبناها، لذا طلبنا تحديد مواعيد جديدة لجلسة التصويت، إذا لم يتوفر أمامنا المدة المطلوبة مسبقًا، سوف يتعين علينا وقتها إجراء الجلسة في الكامب نو”.

وأشار: “تقنية الفار؟ سنقوم بدراسة الأمر غدًا، المباراة الماضية أوضحت ما كنا نطلبه منذ وقت طويل، ما قاله كومان كان صحيحًا، يجب ألا يكون هناك تفاوت في المعايير، في مباراة الكلاسيكو ركلة الجزاء غيرت كل شيء، كنا نلعب جيدًا للغاية مع اللاعبين الشباب”.

وشدد: “الاستقالة في حالة إقرار جلسة التصويت مطلع نوفمبر؟ طلبنا دائمًا أن يكون التصويت لا مركزي لزيادة عدد الأعضاء المشاركين، إذا رفضوا وتم إقامة الجلسة في الكامب نو، سوف نرد حينها، لن أثير التكهنات حاليًا”.

وأوضح: “كم مرة فكرت في الاستقالة؟ لم أفكر أبدًا في الاستقالة مع ذلك الفريق الذي نملكه وأيضًا المدرب، لدينا مشروع جيد تم بنائه هنا، لدينا مباراة هامة في دوري الأبطال، الرغبة والحماسة كبيرة، أعتقد أننا نستطيع الفوز بأكثر من لقب واحد”.

وأردف: “قضية ميسي؟ من الجيد أن تشعر بالغضب، لأن ذلك يعني أن الرغبة والطموح بداخلك، الجميع كان غاضبًا من النتائج، العقد كان به موعد محدد لفسخه، وذلك الموعد قد مضى، ما نرغب فيه جميعًا هو أن يعتزل ميسي في الكامب نو”.

وعن مسألة تخفيض الرواتب، قال: “قلنا سابقًا أن ذلك مجرد تعديل على الرواتب وليس تخفيضها، ليس لدي أي شك أن الجميع سيبذل أقصى مجهود لديه من أجل النادي حتى يكون له مستقبل جيد”.

وعن النجم جيرارد بيكيه، شدد: “الكل هنا يحب بيكيه، حينما تحدث عن الإدارة، أخبرته أن ما قاله ليس صحيحًا، لأننا لم ننفق الأموال حتى يتم انتقاد اللاعبين على شبكة الإنترنت، أحيانًا يجب عليك أن تتقبل ما يقول اللاعبون، ولكن لن أتحدث أبدًا بشكل علني عن أي لاعب، تلك ستكون خطوة سيئة من جانبي، كل لاعب يعلم جيدًا أن بابي مفتوح دائمًا أمامهم، ذهبت أيضًا إلى منازلهم من أجل الحديث عن بعض الأشياء، ولكن يحدث ذلك دائمًا على انفراد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17