• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: عودة هازارد تسعدنا وهذا موقف إيسكو

تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن استعدادات فريقه لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا وكشف عن العديد من الأمور التي تخص فريقه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

وبسؤاله عن ضروره الأداء بقوة أمام مونشنجلادباخ مثلما حدث في الكلاسيكو قال: “نعم بالطبع لأنها مباراة يجب أن نفوز بها وعلينا أن نؤكد قوتنا ونواصل كما كنا نفعل خلال عطلة نهاية الأسبوع ونحن نعرف الموقف من مباراتنا الثانية بدوري الأبطال”.

وعن تجديد عقد سيرجيو راموس قائد الفريق قال: ’’لدينا مباراة هامة غدًا ويجب علينا التركيز وأعتقد أن سيرجيو نفسه أول من يريد التفكير في المباراة’’.

وعن الجدل الدائر حول مباراة الكلاسيكو وشعوره بالإنزعاج من ذلك قال: “لا،يجب أن نبقى مع ما فعلناه ونحن نؤدي بشكل جيد كفريق وغدًا الأمر نفسه ويجب علينا القتال لمدة 90 دقيقة’’.

وتابع: ’’ستكون مباراة صعبة ونريد التركيز فقط على المواجهة وهذا ما يمكننا فعله على أرض الملعب ولا نريد أو لا ينبغي علينا الحديث عن أمور أخرى’’.

وعن جاهزية هازار للمباراة علق: “نعم هو معنا لأنه بخير وهي أخبار جيدة لنا، لست متفاجئًا وكلنا سعداء برؤيته معنا وسنرى غدًا كيف سنستخدمه والشيء المهم هو أنه عاد وهذا شيء إيجابي لنا’’.

وعن تفكيره في الاستقالة بحال خسارته مباراة الكلاسيكو قال: ’’لا أفكر في أي شيء سوى بمباراة الغد وسأقاتل حتى اليوم الأخير لأفعل الأشياء المعتادة مع الفريق وسوف نرى الباقي في وقت لاحق’’.

وعن شعوره عقب الفوز بالكلاسيكو قال: “نحن سعداء بما رأيناه في نهاية الأسبوع حيث أننا نلعب مباراة جيدة مدتها 90 دقيقة كفريق”.

وتابع: “لقد شاهدنا عملنا ونلعب ضد فريق يمكنه أن يصدر لك المتاعب ولدينا فرصة للإضافة وهذا ما نريد فعله غدًا ونحاول تكرار مباراة نهاية الأسبوع وهذا كل شيء”.

وعن استخدام المداورة غدًا قال: ’’سوف نرى الفريق الذي سنعتمد علينا ولن أتحدث عن التشكيلة”.

وعن أزمة الجبهة اليمنى بالفريق قال: “نحن نعلم أننا أمام موسم سيكون طويًلا وسنحتاج لجهود جميع اللاعبين”.

وتابع: “لقد قلت داءمًا وسأكرر إنهم لاعبون يلعبون دائمًا على وجه التحديد وهناك لاعبون يمكن استبدالهم ولن تكون هناك مشكلة غدًا”.

وعن شكوى إيسكو قال: ’’إنه يملك طموح اللعب مثل كل اللاعبين وهذا أمر إيجابي”.

وتابع: “جميع اللاعبون يريدون اللعب وهذا لا يعتمد عليهم فما عليهم فعله هو العمل والاستعداد ثم سأقوم باتخاذ القرار النهائي بشأن التشكيلة وتكون قادرًا على التغيير وهذا أمر لن يتغير”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024