ملفات ساخنة على طاولة إدارة ريال مدريد! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ملفات ساخنة على طاولة إدارة ريال مدريد!

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن العديد من الملفات الهامة تستعد إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز للنظر فيها خلال المرحلة القادمة.

وأكدت الصحيفة أن أبرز هذه الملفات يتمثل في تجديد عقد القائد سيرجيو راموس، حيث ينتهي عقده الحالي مع الفريق الملكي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي في صيف العام المقبل 2021.

وأشارت أيضًا إلى أن هناك حالة من القلق تسيطر على الجماهير الملكية، خوفًا من تكرار نفس السيناريو الذي رحل به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع راموس في نهاية الموسم الجاري.

وشددت الصحيفة على أن الجميع يعلم جيدًا أن القائد وصل إلى سن ال34، ولكن ذلك لا يعني أي شيء في ظل المستوى المبهر الذي يقدمه النجم الإسباني المخضرم إلى غاية الآن مع الريال.

وأضافت أيضًا أن الملف الثاني الذي يرغب بيريز في حسم مصيره بناءً على طلب من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يكمن في التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن الظفر بخدمات مبابي قد يبدو سهلاً للغاية، نظرًا لأن اللاعب نفسه رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي بسبب رغبته في القدوم إلى قلعة سانتياغو برنابيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17