• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فاتي .. نقطة مضيئة لبرشلونة في ليلة الكلاسيكو السوداء

هاي كورة _ يعيش عشاق نادي برشلونة على وقع ليلة حزينة للغاية، بعد الخسارة التي تعرض لها فريقهم خلال الساعات الماضية على يد الغريم التقليدي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بثلاثية مقابل هدف واحد على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وباتت الجماهير الكتالونية تعلم جيدًا أن الفوز الكاسح الذي تم تحقيقه منتصف الأسبوع الماضي على حساب فريق فيرينكفاروسي المجري بخماسية في دوري أبطال أوروبا كان مخادعًا، نظرًا إلى العيوب الكثيرة التي ظهرت اليوم على البارسا.

ولا يعني ذلك أن الفريق الكتالوني قدم مباراة كارثية في نهاية المطاف، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه كان قريبًا من التسجيل في مرمى الريال في أكثر من مناسبة لولا سوء حظ لاعبيه من جهة إضافة إلى تألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الملكي من جهة أخرى.

وحرص نادي برشلونة على تسليط الضوء على إحدى النقاط المضيئة التي زاد بريقها منذ انطلاقة الموسم الحالي وليس فقط الليلة، وهنا الحديث عن النجم الإسباني الشاب انسو فاتي الذي بات اليوم أصغر لاعب يسجل هدفًا في مباراة الكلاسيكو على مر التاريخ من جانب الغريمين.

ونشر النادي الكتالوني صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتضمنت هذه الصورة فاتي أثناء تكريمه من جانب رابطة الليغا الإسبانية قبل انطلاقة لقاء الكلاسيكو بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري خلال شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن اللاعب انسو فاتي سجل اليوم هدف البارسا الوحيد في الكلاسيكو، ليرفع رصيد أهدافه الشخصية في الموسم الحالي إلى أربعة أهداف حتى الآن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024