• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

راموس يؤكد صحة ركلة جزاء ريال مدريد في الكلاسيكو

هاي كورة _ تحدث النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد عن مباراة الكلاسيكو التي فاز فيها فريقه مساء اليوم السبت على حساب مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات راموس بعد نهاية المباراة مباشرة لصحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث قال: “الكلاسيكو كان فرصة ذهبية في ظل الدوافع التي يخلقها ذلك النوع من المباريات، مما يشكل حافزًا إضافيًا”.

وأضاف: “كان يجب علينا أن نكون متحدين بعد أسبوع من المعاناة، ولكن لا يوجد وقت للأسف، خلال الموسم سنمر بأوقات سيئة، ونتمنى أن يكون الأسبوع الماضي من ضمن هذه الفترات، الانتصار مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وأشار: “قررنا وضع الانتقادات التي تعرضنا لها جانبًا، نحن سعداء، دائمًا ما نعود من أرض غريمنا الأبدي بنتيجة طيبة”.

وأكد: “دافع الفريقان بشكل جيد دون ترك مساحات تمامًا، وكل طرف احترم الآخر، حققنا الهدف الذي تطلعنا إليه من خلال تسجيل الهدف ثم حرمانهم من الكرة، مما جعلهم يعانون أكثر، في الشوط الثاني دافعنا جيدًا بعد هدفنا الثاني، على كل حال الفريق أظهر اليوم أن الانتقادات لا تؤثر عليه سلبيًا”.

وشدد: “ركلة الجزاء؟ أعتقد أنها واضحة، لقد دفعني أرضًا حينما كنت أستعد للقفز، كانت واضحة، من غير العادل أن نحاسب الحكم على قرار اتخذه بشأن لقطة كانت واضحة”.

وأوضح: “كنت هنا على مدار 16 موسم، خلال أسبوع تعرض الفريق لانتقادات كثيرة بسبب الخسارة في مباراتين، ذلك لا يجب أن يجبرنا على تغيير أهدافنا، لذا دعونا الآن نضيف ثلاث نقاط جديدة، ثم التركيز على تقديم مباراة جيدة في دوري أبطال أوروبا، نسعى إلى الاستمرار على نفس هذه الوضعية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024