• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كورتوا يكشف مفاتيح فوز ريال مدريد في الكلاسيكو

هاي كورة _ كشف النجم البلجيكي تيبو كورتوا عن الطريقة الأمثل التي يستطيع بها فريقه ريال مدريد حسم مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات كورتوا خلال تواصله مع المشجعين عبر الفيديو عن طريق إحدى منصات التواصل على الإنترنت، وبدروها قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بنقل أبرز التصريحات التي قالها النجم البلجيكي قبل الكلاسيكو.

وقال كورتوا: “مباريات الكلاسيكو خاصة، وتحلم بأن تكون مشاركًا فيها، وكل فريق سيحاول أن يلعب من أجل الانتصار، أتمنى أن يساعدنا ذلك من أجل الفوز عليهم، الطابع الكلاسيكي مهم، إنه الصدام الأول بين القطبين، ولكن الموسم لا يزال طويلاً، وهناك ثلاث نقاط يمكن حصدها في كل أسبوع”.

وأضاف: “سنخوض العديد من المباريات خلال المرحلة القادمة، حتى وإن تمكنا من تحقيق الفوز لن نثق في أنفسنا، لأننا سنكون مطالبين بمواصلة تحقيق الانتصارات، وإذا حققت نتيجة أخرى غير الفوز، يجب ألا تترك ذلك يؤثر عليك في المباريات التالية، لأن الثقة والفخر أشياء مهمة من أجل الفوز، ستكون مباراة جيدة ومعقدة”.

وأكد: “علينا أن نبدأ المباراة من الخلف، أن نكون متحدين، وأن ندافع جيدًا، ومجددًا لابد ألا نقبل أي أهداف في ملعب الكامب نو، على أمل أن يسجل أحد زملائك، من الرائع دائمًا أن تواجه أفضل اللاعبين في العالم”.

وفي الختام، شدد: “أمر حاليًا بفترة جيدة في مسيرتي الرياضية، ولكنني لا أزال أعتقد أنه يوجد مجال أمامي من أجل التحسن، هي لحظة مميزة للغاية للنادي الذي أتواجد فيه، ذلك هو الفريق الأفضل في العالم، وسنفوز بالمزيد من الألقاب، حينما يكون فريقنا متحدًا من الصعب جدًا أن يفوزوا علينا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024