• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

طرد زيدان مع النفايات مطلب …!

هاي كورة – من جديد وللمره المليار الحديث عن مشاكل ريال دريد والاخطاء التي يقع فيها الاعرج زيدان اصبح امرا سخيفا ومقززا … وكأنك شخص فاقد لعقلك و تكرر الكلمات والجمل في كل دقيقه .

مشكلة الفريق والريال الحاليه ليست وليدة اليوم او الأمس بل هي منذ عامين وتحديدا تلك اللحظه التي ودع فيها زيدان الفريق معلنا امام الجميع بانه غير قادر على شحن هذه الاسماء ولن يستطيع العمل مع هاؤلاء اللاعبين …! وبقدرة قادر يعود زيدان ويستمر مع تلك الاسماء بل والاكثر من ذالك يبيع اللاعبين الجدد …! تصرف لن تجد له اي تفسير في هذا الكون …! وكأنك تتعامل مع شخص غريب الاطوار او شخص يتعاطى ممنوعات … نهائيا لا تجد اي منطق في تصرفاته بكل اسف .

مختصر الكارثه امام قادش وامام الفريق الاوكراني والخسارتين المذله توجز في جمله بسيطة ” فاقد الشيء لا يعطية ” لا زيدان اصبح لديه اي فكر ولا اللاعبين لديهم اي مستوى رسميا الفريق دخل في كارثه ورسميا الفريق لو خسر من برشلونه سيودع الموسم مبكرا حتى في حال الفوز على البرسا هذا لا يعني ان الريال سيعود بل هو عقيم هجوميا ومختل دفاعيا الفريق ذهب الى الهاويه وربما لن يعود الا بخروج الاعرج زيدان والنفايت التي تمسك بوجودها . 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024