• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: برشلونة يتخطى امتحان فيرينكفاروسي المجري بخماسية

هاي كورة _ انتهت مباراة برشلونة وفيرينكفاروسي المجري التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الكامب نو، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

كان الشوط الأول قد شهد تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء، وأحرز الأهداف كلاً من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، ثم الإسباني انسو فاتي في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أضاف النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو ثالث الأهداف في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 70 استطاع الفريق الضيف أن يقلص النتيجة بعدما أحرز الهدف الأول عبر لاعبه كهارتاين من ركلة جزاء، والتي حصل على إثرها المدافع جيرارد بيكيه على بطاقة حمراء، وفي الدقيقة 82 سجل البارسا هدفه الرابع عبر الشاب بيدري، قبل أن يختتم البرسا مهرجان الأهداف بالخامس عبر الفرنسي عثماني ديمبيلي في الدقيقة 89، لتنتهي المواجهة على وقع فوز برشلونة بخماسية مقابل هدف وحيد.

وعلى إثر هذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى ثلاث نقاط متصدرًا ترتيب المجموعة السابعة مناصفة مع يوفنتوس الإيطالي بنفس عدد النقاط، على أن يلتقي الطرفان سويًا في الجولة القادمة على ملعب أليانز بمدينة تورينو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024