د فعل كونتي على استبعاد ريال مدريد من قائمة المرشحين للفوز بدوري الأبطال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

د فعل كونتي على استبعاد ريال مدريد من قائمة المرشحين للفوز بدوري الأبطال

هاي كورة _ حرص الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق إنتر ميلان على السخرية من الأحاديث التي أثارتها وسائل الإعلام مؤخرًا، وذلك بشأن استبعاد فريق ريال مدريد من قائمة المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

وجاءت تصريحات المدرب الإيطالي اليوم الثلاثاء على هامش المؤتمر الخاص بمباراة الإنتر مع ضيفه فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، والمقرر إقامتها مساء يوم غدًا الأربعاء على ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو.

وقال كونتي: “لا أعرف إذا كانوا يعتبرون أننا مرشحين في مدريد، الريال فاز بلقب الليغا الإسبانية، ولديه لاعبين مهمين للغاية سبق لهم الفوز بدوري الأبطال في عدة مناسبات سابقة، حينما أسمع أنهم غير مرشحين أبتسم”.

وأضاف: “مشوارنا في العام الماضي إلى نهائي الدوري الأوروبي سمح للجميع هنا أن يكتسب الخبرة اللازمة، قمنا بإضافة فيدال إلى المجموعة، وهو اللاعب الذي يمتلك خبرة دولية كبيرة، نحن مستعدون الآن بدرجة أكبر بعكس الموسم الماضي”.

وأكد: “نحن قلقون على سانشيز، لم نستقبل أخبارًا سعيدة من الاتحاد التشيلي، عاد لنا ببعض الآلام من فترة التوقف الدولي الماضية، لذا كنا منتبهين جيدًا”.

وأشار: “لقد شارك يوم السبت الماضي أمام ميلان لمدة 15 دقيقة، وكنا قلقين عليه، ولكنه أكد لي أنه يشعر بتحسن، تدرب معنا بصورة طبيعية، غدًا الأربعاء يمكنني أن أضعه في التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17