زيدان: تركيزنا حاليًا على مباراة شاختار وليس الكلاسيكو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان: تركيزنا حاليًا على مباراة شاختار وليس الكلاسيكو

هاي كورة _ رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الحديث تمامًا عن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة، وذلك على هامش تصريحاته اليوم في المؤتمر الخاص بالمباراة القادمة مع فريق شاختار الأوكراني في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان في المؤتمر: “كل تركيزنا منصب حاليًا على مواجهة شاختار، هو فريق تنافسي، نعم لديهم إصابات، ولكن لديهم قائمة كبيرة من اللاعبين، لديهم فريق رائع، سبق وأن أظهروا ذلك من قبل”.

وأضاف: “إيسكو؟ لقد أثبت دائمًا أنه لاعب عظيم، ليس لدي أي شك في ذلك على الإطلاق، أنت تتحدث عن إيسكو، ولكن كلنا كنا مخطئين، الفريق بأكمله يريد أن يتحسن، ليس لدي شك فيه مطلقًا”.

وأكد: “كرة القدم قد تغيرت، هذه حقيقة، أصبح هناك المزيد من القوة، ولكي تلعب بقوة، عليك أن تتدرب بنفس المقدار، ذلك ما نحاول أن نقوم به، يجب علينا أن نكون مستعدين للغاية”.

وأشار: “الأهداف؟ الريال أظهر في الأوقات الصعبة أنه فريق جيد، نعم يمكننا أن نؤدي بشكل أفضل، وذلك ما نحاول أن نفعله، علينا أن ننظر إلى الآخرين، كل الأندية واجهت صعوبات مع بداية الموسم، أنا أن لدينا القدرة على التحسن”.

وشدد: “ما حدث أمام مايوركا قبل عام من الآن؟ تعرضنا إلى الهزيمة وقتها مثلما حدث أمام قادش، وفقدنا النقاط الثلاث، لن أتحدث عن المزيد من التفاصيل”.

وأوضح: “ذلك لن يغير ما فعلنا عقب هذه الهزيمة في العام الماضي، قمنا بتحضير أنفسنا حتى نؤدي ما علينا كما يجب، أحيانًا نجحنا وأوقات أخرى لم ننجح، سوف نقاتل، وسنحاول تأدية المطلوب منا بشكل جيد”.

وفي الختام، أردف: “لا أعلم ماذا سيحدث في هذا الموسم، ولكننا سنفعل المستحيل حتى نجعل جماهيرنا سعيدة في النهاية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17