• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسرار جديدة إدارة إبراموفيتش في تشيلسي …تقرير مثير !

هاي كورة_ تحدث المدير الرياضي لتشيلسي مايكل إيمينالو عن بعض التفاصيل الدقيقة الخاصة بحقبته مع المالك الروسي للنادي رومان إبراموفيتش ونال الحديث إهتمام العديد من وسائل الإعلام الخاصة بالنادي خصوصا وإن إيميليانو قدم نفسه لروما.

صاحب ال55 عامًا عاطل عن العمل منذ أغسطس 2019 بعد رحيله عن فريق في الدوري الفرنسي بعد موسمينلكن فريدكين لا يبدو مهتمًا بخدمات إيمينالو ويفكر في مرشحين آخرين في حين إن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد معه ليحل محل إدد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي.

أبرز هذه التفاصيل بلسان إيميليانو هي :

1_تم تشويه فترتي مع تشيلسي من اشخاص عملت معهم

2_انا صاحب فكرة الأكاديمية.

3_لا اعتقد ان قصتي في تشيلسي رويت بالشكل الصحيح لكي تؤثر بالمجتمع ان اصحاب البشرة السوداء بإمكانهم النجاح

4_عندما تم تعييني مدير رياضي في تشيلسي بعض الصحفيين اعتقدوا انني لا اتحدث الانكليزية وقالوا بأنني لم أمارس كرة القدم من قبل….كنت اللاعب المسؤول عن مراقبة مارادونا و باجيو بكأس العالم 1994.

5_بعض الصحفيين قالوا “لماذا يثق المالك الروسي بهذا الشخص؟، إنه شخص افريقي لذا لابد بأنه قتل شخصا ما من أجله”

6_جئت كـكبير كشافي الخصوم لمساعدة المدرب افرام جرانت في 2008 وتقابلت مع ابراموفيتش عدة مرات لكنني تركت انطباع جيد جدا ويبدو اني ما اخبرته به كان منطقيا للغاية.

7_خلافي الوحيد مع رومان إبراموفيتش أن كل الاندية الكبيرة لديها أكاديميات عظيمة مثل اياكس، برشلونة و ريال مدريد، لذلك علينا صنع هوية جديدة في تشيلسي تنبع من الأكاديمية بينما طموح أبراموفيتش مختلف تماما، هو يريد الفوز فقط بالألقاب لذلك الأمر كان صعبا”

8_ دي بروين كان بسن ال18 ويمتلك موهبة فائق، لكن في أول مناسبة قلت بأن دي بروين سيكون خليفة لامبارد العديد ممن تواجدوا بالغرفة لم يتوقفوا عن الضحك والسخرية

9_عام 2015 تعاقدنا مع بيدرو مقابل 30 مليون باوند … كانت فرصة مناسبة لي لقول “لهذا السبب نحن بحاجة للأكاديمية…. اما ان تستثمر 12 مليون في لاعب مثل لوفتس شيك او تنفق 30 مليون باوند على لاعب يبلغ 28 عام

10_ابراموفيتش كان سيقيل كونتي في 2017 بسبب خسارة مباراتين من أول خمس مباريات ولكن أقنعته ببقاء كونتي وبعدها حقق الدوري




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024