• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هو المنطق يا زيدان …؟! جمهور الريال يفشل في المقارنه …!

هاي كورة – مؤكد ان الجميع يتذكر ابرز سؤال في عالم الكوميديا وفي تاريخ المسرح العربي … عندما وجهت سهير البابلي سؤالها التاريخي للفنان عادل امام في اول حصه دراسيه من العام الجديد قائله … ” ما هو المنطق يا بهقة …؟! ” كسرت يد مرسي وضرب الزعيم بهقة في المسرحيه لان كلا الطالبين لم يجيب عن المنطق الذي سألت عنه الاستاذه .

حقيقه وليست دعوه للسخريه … هو نفس السؤال الذي يوجه لزين الدين زيدان ولجمهور الريال كذلك ” ما هو المنطق …؟! ” … نعم ما هو المنطق بنظركم …؟! هل المنطق من زيدان في اخر ثلاثة مواسم ان يخرج بعد كل خساره وبنفس الأخطاء ويتحدث عن الكثافه …؟! هل من المنطق ان يوجه زيدان اللوم على مجموعه من اللاعبين ومن بينهم كريم بن زيمه وفي النهاية نجد ان كريم لعب ٨٥ دقيقه ويوفيتش لعب ٥ دقائق …! هل من المنطق ان يبيع زيدان اشرف وريغولان لكي يلعب بمارسيلو وناتشو …! هل من المنطق ان يتخلى زيدان عن خاميس لكي يستمر ايسكو بخساسة في تشكيلة الفريق وهو المنتهي تماما من موسمين …! كلها امور غير منطقية وفي النهاية يأتي المبرر المبتذل مع كل خساره … ” نحن لم نلعب بكثافه و لم نعمل بفاعلية امام المرمى …! ” ما هو المنطق في هذا الرد …؟!

اما في الطرف الاخر السؤال موجه لفئه من جمهور الريال وهو الذي يبرر الخسارة والانتكاس لزيدان بعد كل لقاء عندما يتم المقارنه بين الريال وباقي الانديه الاوروبيه تجد التفاخر من جمهور الريال بأن الفريق الابيض ملك اوروبا ب ١٣ بطوله ولا احد يقترب من ارقامه … ولكن عند الخساره تجد الرد والمبرر بان لا توجد مشكله كل الفرق الاوروبيه الكبيره خسرت ليفربول وبرشلونه ومانشستر والبايرن …! والسؤال الان هل هذا منطق …؟! في مره الريال ملك اوروبا وفي المره الاخرى تبرر الخسارة وتقارن نفسك مع الاندية التي هي اقل منك في التاريخ والبطولات … ليس المطلوب من الفريق ان يفوز في كل المباريات … ولكن لا يجب ان تخسر بهذه الطريقه المضحكة … هذا ليس تهكم ولكن هو انتقاد لسياسة وافكار من يدير النادي حاليا … فريق بحجم الريال ومكانته لا يجب ان تبرر له الخساره لانه وبكل اختصار ما حدث امام قادش هو تعالي وتكبر واستهتار من زيدان وكذلك بعض اللاعبين … فمن شاهد مارسيلو بعد هدف قادش وهو يضحك يتأكد تماما بانها مباراه وديه ومن شاهد ناتشو وايسكو وطريقت لعبهم يتأكد تماما بان كلا الاعبين كانو معتزلين من ١٠ اعوام واتو من اجل التكريم والوداع …! نعم هذا هو الفشل و هذا ما حدث امام قادش .

بكل اسف زيدان يكرر نفس الكلمات ونفس الافكار على نفس اللاعبين و نفس العقليات … لن يتبدل شيء …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024