• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ابقار زيدان لا تفهم …!

هاي كورة – خساره مخجله تعرض لها زين الدين ريدان امام الصاعد الجديد فريق قادش بهدف دون مقابل … الخساره اتت في توقيت حساس جدا لان اللقاء القادم للريال امام برشلونه وفي حال خسر الريال الكلاسيكو هذا يعني ان الفريق الابيض بشكل شبه رسمي سيودع البطوله مبكرا … لسبب بسيط …! وهو ان الريال فقير من حيث التسجيل ولربما لم يمر في تاريخ النادي عقم هجومي كالذي يحدث حاليا … في الموسم الماضي الريال دفاعيا ممتاز ولكن هذا الموسم الهجوم تعيس والدفاع اتعس .

الحديث حاليا عن الاخطاء الفنيه او مشاكل اللاعبين يعتبر مضيعه للوقت فالجميع يعلم ان الاسماء الموجوده لا تمتلك اي دافع او حماس هي فقط اسماء عملت مع زيدان سابقا وهو لا يزال يحتفض بالذاكره القديمه تجاههم … وكأنهم كائنات فضائيه سيتحولون خلال الموسم الي ابطال خارقين … هذه الخرافات لا تحدث الا في هوليود … الواقع يقول ان الحرس القديم تحول الى نفايات لا تصلح للاستخدام … رميا وطردها هو الحل .

مشكلة الريال لا تحتاج لانشتاين لكي يكتشفها… فهي واضحه من الموسم الماضي الفريق لا يسجل الا بكل صعوبه … وكان من المفترض على العبقري زيدان ان يحافظ على كرامة شباكه ان كان لا يستطيع التسجيل امام الفرق الصاعده لا ان يفرض اسلوبه العقيم والمخزي خلال المباراه .

هذه الخساره ليست مزحه وليست بدايه موسم هي اول مسمار في نعش الفرنسي زيدان … نعم كسب الموسم الماضي الدوري في وضع استثنائي ولا يزال مصر على الاسماء العقيمه للموسم الثاني ولربما سيودع زيدان الفريق مبكرا ان استمر العقم الهجومي والارجح بانه سيستمر … لان الابقار لا تفهم ولن تسجل …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024