• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيفرتون يحافظ على صدارة البريميرليج بعد تعادله المثير مع ليفربول

هاي كورة _ انتهت مباراة ديربي الميرسيسايد التي جمعت بين ليفربول وإيفرتون اليوم السبت على ملعب جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة الخامسة في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد فرض نفسه على نتيجة الشوط الأول من المباراة، حيث سجل ليفربول أولاً عبر السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الثالثة، ثم تعادل إيفرتون في الدقيقة 19 عبر المدافع مايكل كين.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان البحث عن خطف النقاط الكاملة وسط محاولات كثيرة من الجانبين وخاصة من جانب فريق التوفيز، ولكن فريق الريدز تمكن في النهاية من تسجيل هدفه الثاني والذي جاء عبر النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 72.

وكان لأصحاب الأرض رأيًا مغايرًا قبل دقائق قليلة من نهاية اللقاء، حيث تمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 81 عبر المهاجم الإنجليزي الشاب دومينيك كالفيرت ليوين، لينتهي الديربي على وقع التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لكل فريق.

وعلى إثر هذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا في ترتيب البريميرليج، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 13 نقطة معززًا موقعه في الصدارة، علمًا بأن فريق المدرب يورجن كلوب يلتقي في الجولة القادمة مع ضيفه شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد رود.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024