كومان: كلمات جريزمان لم تجرحني، وسعيد بسلوك ديمبلي! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كومان: كلمات جريزمان لم تجرحني، وسعيد بسلوك ديمبلي!

هاى كورة – أوضح رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، موقفه من التصريحات التي أدلى بها الفرنسي أنطوان جريزمان، كما أشاد الهولندي بسلوك عثمان ديمبلي .
ويلاقي برشلونة نظيره خيتافي، غدًا السبت، بمنافسات الليجا، ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تصريحات كومان خلال المؤتمر الصحفي .
وقال: “يجب تسليط الضوء على مسار خيتافي في السنوات الأخيرة، فريق فائز بجدارة لاعبيه ومدربه، ضد أياكس انتقدوه بسبب لعبته، لكن ليس أنا، هناك العديد من الطرق للفوز بالمباراة وهذا هو الهدف، يجب أن نكون على ما يرام، سيكون الأمر معقدًا” .
وبسؤاله: “هل جرحتك كلمات جريزمان؟”، أجاب: “لكل فرد الحق في أن يقول ما يريد، لقد تحدثت إليه بعد ظهر أمس، لكن ليس عن هذا، نتحدث عن مركزه وأدائه، أبحث عن الأفضل للفريق، يمكنه أيضًا اللعب في مركز 10 أو 9، لكنني قررت ويجب عليه تقديم أقصى أداء” .
وكان جريزمان صرّح بأن ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، يعرف أين يضعه بالمركز المناسب له في أرض الملعب .
وواصل كومان: “إنه يبذل قصارى جهده، لا بد أنه محظوظ ، لكن يجب أن يغتنم الفرص التي لديه، المدرب هو المسؤول ويجب عليه بذل قصارى جهده” .
وأكمل الهولندي: “ليس عليك التحدث كثيرًا عن اللاعبين بشكل فردي، بالنسبة لي ليست مشكلة، بالنسبة لك نعم، ليس لدي مشكلة مع أنطوان، لم أضع أي شخص في مركز غير مناسب له، لا يمكننا اللعب بعشرة لاعبين في مركز 10”.
وبسؤاله: “هل لدى ديمبلي مكان في المباريات القادمة؟”، أكد كومان: “لديه الكثير من الجودة وشيئًا فشيئًا سيكون جيدًا من الناحية البدنية، أولئك الذين لا يلعبون كثيرًا يجب أن يتدربوا أكثر، ولهذا السبب جاء في الإجازة أنا سعيد جدًا مؤخرًا بتدريبه” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18