• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يشيد بشباب برشلونة ويوضح حالة بيانيتش قبل مباراة خيتافي..

هاى كورة – تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن أداء بعض لاعبي الفريق الشباب وفرص مشاركتهم مع الفريق الأول، وأوضح حالة ميراليم بيانيتش وموقفه من المشاركة أمام خيتافي .
ويلاقي برشلونة نظيره خيتافي، غدًا السبت، بمنافسات الليجا، ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تصريحات كومان خلال المؤتمر الصحفي .
وعما إذا كان شاهد مباريات ريكي بويج مع فريق تحت 21 عامًا، أوضح: “لم أرهم جميعًا، أعلم أنه لعب 60 دقيقة و 45 دقيقة، إذا تم استدعاؤه، فلديه خيارات للعب” .
وعن فرينكي دي يونج، واصل كومان: “ضد إشبيلية لم يكن في ذروته وهو يعرف ذلك، إنه ينتقد نفسه، ضد إيطاليا كان الأفضل في خط الوسط، لكل فرد الحق في لعب مباراة سيئة، دعونا لا ننسى أنه صغير جدًا” .
وبشأن رغبته في حضور الجمهور في مباريات دوري أبطال أوروبا، أكد: “نأمل أن يأتوا قريبا، سيكون أفضل شيء يمكن أن يحدث لنا، من الصعب اللعب بدون جماهير، فمن النادر أن تشهد بعض المباريات حضور جماهير وأخرى لا، كما يحدث مع المنتخبات الوطنية، لكن لا يمكنني أن أعرف متى سيتاح وجود الجماهير” .
وأوضح كومان حالة ميراليم بيانيتش: “بيانيتش في مباراته الأخيرة أصيب في ظهره، بعد ظهر اليوم سيكون قادرًا على التدريب دون مشاكل وسيكون لديه دقائق في المباراة ومع التقويم ستكون لديه فرصته” .
كما علّق على سيرجينيو ديست: “من الجيد أنه بقي للتدريب والتحدث معه، لديه خيارات للعب على اليمين أو اليسار كما كان في أياكس” .
وأتم بشأن أداء اللاعبين مع المنتخبات: “يعمل الجميع بشكل جيد ويبحثون عن فرصتهم، هذا يحسن مستوى التدريب، لقد لعبوا جميعًا مباريات جيدة، وهم يواصلون اللعب بإيقاع أرى جيدًا الشباب ريكي وألينيا وأنسو فاتي” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024