أرتيتا يرد على فينجر بشأن استبعاد أوزيل.. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أرتيتا يرد على فينجر بشأن استبعاد أوزيل..

هاى كورة – أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال، أن قرار استبعاد مسعود أوزيل من قائمة الجانرز لمباريات الدوري الأوروبي، لم يكن سهلًا بالنسبة له .
أوزيل خرج تمامًا من حسابات أرتيتا، ولم يشارك خلال الفترة الماضية، كما قام المدرب الإسباني باستبعاده من قائمة الجانرز لمباريات الدوري الأوروبي لموسم 2020/2021 .
وكان آرسين فينجر المدرب الأسطوري الجانرز كان علق على غياب أوزيل عن مباريات المدفعجية، مؤكدًا أن هذا الأمر يُعد لغزًا بالنسبة له .
وقال أرتيتا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للجانزر: “أوزيل لم يكن الوحيد الذي تم استبعاده من الدوري الأوروبي، لقد كان قرارًا صعبًا حقًا بالنسبة لي أنّ أترك لاعب خارج الفريق” .
وأضاف: “من الصعب للاعبين أنهم يعرفون بأن لا يمكنهم المشاركة، إنه أمر صعب حقًا، وأنا لا أحب ذلك على الإطلاق، لكن كان لابد من اتخاذ قرارًا، لأن لدينا عددًا كبيرًا من اللاعبين الأجانب، للأسف كان علينا اتخاذ هذا القرار” .
وواصل: “تصريحات فينجر؟ أعتقد أنه يجب عليك محاولة إيجاد طريقة للتعامل مع كل لاعب بصفاته الخاصة وهذه هي مُهمتنا، ومن الواضح أنها مسؤوليتنا تجاه جميع اللاعبين الذين يتعين علينا إدارتهم” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
9