• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بسبب فيروس الفيفا .. زيدان يمنح الفرصة للبدلاء أمام قادش

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد سيكون مجبرًا على الاعتماد على تشكيلة ليست مثالية مساء يوم السبت القادم أمام ضيفه قادش في الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الفرنسي سوف يدفع بالعديد من العناصر التي لم تحظى بفرصة المشاركة منذ انطلاقة الموسم الحالي واكتفت بالجلوس على مقاعد البدلاء.

وأشارت أيضًا إلى أن ذلك الأمر لا يعد اختياريًا بالنسبة إلى زيدان، بسبب استحالة الاعتماد على اللاعبين الدوليين المرهقين مع منتخبات بلادهم عقب نهاية فترة التوقف يوم أمس الأربعاء.

وشددت الصحيفة على أن مدرب الريال لا يرغب في المخاطرة بأي لاعب أساسي في صفوفه خوفًا من تعرضه للإصابة في هذه الفترة الحرجة، نظرًا إلى كثرة التحديات الصعبة التي تنتظره خلال شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف أيضًا أن الفريق الملكي سوف يلتقي في الشهر الحالي مع غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو، على أن يخوض أول جولتين في مرحلة المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن العديد من الأسماء من المتوقع استبعادها من مواجهة قادش القادمة، مثل الكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي رافاييل فاران، والفرنسي الآخر فيرلاند ميندي، فيما لا تزال الشكوك قائمة حول موقف القائد الإسباني سيرجيو راموس إضافة إلى بقية العناصر الدولية الأخرى.

وأكدت أيضًا أن تشكيلة ريال مدريد سوف تشهد بكل تأكيد تواجد لاعبين مثل الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي مارسيلو، إضافة إلى الرباعي الإسباني ناتشو، فرانشيسكو إيسكو، ولوكاس فاسكيز، وماركو أسينسيو، أما حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا فمن المرجح منحه الراحة رغم جاهزيته للمباراة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024