مانشيني: فحص كورونا سيحدد تشكيل إيطاليا أمام هولندا . - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مانشيني: فحص كورونا سيحدد تشكيل إيطاليا أمام هولندا .

هاى كورة – أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لـ المنتخب الإيطالي، أن تشيرو إيموبيلي وجورجيو كيلليني سيشاركان بشكل أساسي غدًا في مباراة الفريق أمام هولندا بدوري الأمم الأوروبية، لكنه سيقرر التشكيل كاملاً بعد نتائج فحص كورونا .
وتأخر المؤتمر الصحفي لمانشيني، في ظل الشكوك حول إصابتين بفيروس كورونا في صفوف المنتخب الإيطالي، بعد إجراء اللاعبين لمسحات .
وقال مانشيني في مؤتمره الصحفي: “لم يكن هذا اليوم غريبًا، ولكن هناك حالة من الإلهاء، سأقرر تشكيلتي بعد الجولة التالية من مسحات كورونا، إنني أدرك جيدًا أنه كان وقتًا ضيقًا لهؤلاء اللاعبين” .
وأضاف: “ولذلك، في ظل لعب 3 مباريات دولية، أحاول أن يشارك كل واحد منهم في مباراة، غدا دور إيموبيلي في الهجوم، وسيعود جورجيو كيلليني وبعد ذلك سيكون هناك أربعة أو خمسة تغييرات” .
وعن الرصيد التهديفي للمنتخب الإيطالي، أردف مانشيني: “الشيء المهم بالنسبة للفريق هو لعب كرة قدم جيدة وخلق الفرص، فأنت بحاجة إلى القليل من الحظ أيضًا في تحويلها إلى أهداف، هذا جزء من كرة القدم” .
واستطرد مدرب الآتزوري: “لدينا فرقة شابة، لدينا الوقت لتحسينها وستأتي الأهداف في المباريات الكبيرة، آخر مرة لعبنا فيها دوري الأمم، كانت مجرد بداية رحلتنا معًا، لقد حققنا نموًا ويجب أن نتقدم أكثر لنصل إلى اليورو في حالة جيدة ” .
سيطرت إيطاليا على هولندا خارج أرضها في سبتمبر الماضي، لكنها تمكنت فقط من الفوز 1-0 بفضل رأسية نيكولو باريلا .
وتابع مانشيني: “يمكننا استخدام تشكيلة مشابهة لتلك التي رأيناها في أمستردام، حتى لو كان لدينا نيكولو زانيولو ولورنزو إنسيني حينها” .
وأكمل: “هولندا فريق قوي مع لاعبين شباب موهوبين يزدادون قوة من مباراة إلى أخرى، أعتقد أنها ستكون مباراة مسلية” .
وواصل الحديث عن منتخب هولندا: “لقد رأيت تعادلهم مع البوسنة، مباراة مماثلة لتلك التي كانت لدينا، في تلك الهيمنة لا يكفي الاستحواذ مع فريق يدافع بـ11 لاعبًا” .
وأتم مانشيني: “هولندا تلعب كرة قدم هجومية رائعة، نحن نبلي بلاء حسنًا أيضًا ونأمل أن نقدم أداء أفضل من الشهر الماضي ضدهم، في محاولة لتحويل المزيد من هذه الفرص إلى أهداف” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
10