• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قبل انطلاقة دوري الأبطال .. من يمتلك التشكيلة الأقوى؟

هاي كورة _ بات عشاق كرة القدم على مشارف الاستمتاع من جديد بأعرق المسابقات الأوروبية، وهي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تنطلق بداية من منتصف الأسبوع المقبل عبر إقامة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكانت القرعة قد أسفرت عن مجموعات نارية للغاية، ولعل أبرزها المجموعة الأولى التي تضم فريقين من الطراز الرفيع وهما بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، وأتلتيكو مدريد الإسباني، أو ربما المجموعة الثانية التي تضم ريال مدريد الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي، أو المجموعة السابعة التي تضم برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

وحرصت صحيفة “ماركا” الإسبانية على نشر تقرير مفصل عن أقوى الأندية المرشحة من أجل المنافسة على لقب النسخة الجديدة من دوري الأبطال، وتضمن ذلك التقرير التشكيلة التي بات يمتلكها كل فريق على حدى.

وأكدت الصحيفة أن كل الأندية الكبيرة قامت بتدعيم صفوفها في الميركاتو الصيفي الماضي باستثناء الريال الذي لم يتعاقد مع أي صفقة على الإطلاق، مشددة في الوقت ذاته على أن السؤال الأهم يكمن في “أي تشكيلة ستكون الأقوى ولديها القدرة على التتويج باللقب؟”، على أن تتضح معالم الإجابة على مدار الأشهر القادمة.

وإليكم الآن تشكيلة الأندية الكبرى المرشحة للمنافسة على لقب دوري الأبطال:

بوروسيا دورتموند: بوركي، تشان، هوملز، أكانجي، مونييه، فيتسل، ديلايني، غيريرو، سانشو، رويس، هالاند، المدرب لوسيان فافر.
باريس سان جيرمان: كيلور نافاس، فلورينزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات، فيراتي، إدريسا غاي، دي ماريا، مبابي، إيكاردي، نيمار، المدرب توماس توخيل.
ريال مدريد: كورتوا، كارفاخال، فاران، راموس، ميندي، كاسيميرو، مودريتش، كروس، أسينسيو، هازارد، بنزيما، المدرب زين الدين زيدان.
تشيلسي: ميندي، جيمس، تياغو سيلفا، زوما، تشيلويل، كانتي، جورجينيو، زياش، بوليسيتش، هافرتز، فيرنر، المدرب فرانك لامبارد.
برشلونة: شتيجن، سيرجي روبيرتو، بيكيه، لونجلي، جوردي ألبا، بوسكيتس، دي يونغ، جريزمان، كوتينيو، فاتي، ميسي، المدرب رونالد كومان.
ليفربول: أليسون، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، ألكانتارا، صلاح، ماني، فيرمينو، المدرب يورجن كلوب.
مانشستر يونايتد: دي خيا، بيساكا، بايلي، ماغواير، تيليس، بوغبا، فان دي بيك، مارسيال، فيرنانديز، راشفورد، كافاني، المدرب أولي جونار سولشاير.
مانشستر سيتي: مورايس، والكر، روبن دياز، لابورتي، ميندي، دي بروين، رودري، فودين، سيلفا، أجويرو، ستيرلينغ، المدرب بيب جوارديولا.
إنتر ميلان: هاندانوفيتش، باستوني، دي فراي، كولاروف، حكيمي، باريلا، بروزوفيتش، فيدال، يونغ، مارتينيز، لوكاكو.
بايرن ميونخ: نوير، بافارد، سولي، ألابا، ديفيس، كيميتش، غوريتسكا، جنابري، مولر، كومان، ليفاندوفسكي، المدرب ديتر هانز فليك.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024