أنشيلوتي يكشف عن أهداف إيفرتون بعد انطلاقته الاستثنائية الموسم الحالي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أنشيلوتي يكشف عن أهداف إيفرتون بعد انطلاقته الاستثنائية الموسم الحالي

هاي كورة _ كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون الإنجليزي عن أهداف فريقه خلال الموسم الحالي، بعد انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تحقيق الانتصار في أول أربع جولات على التوالي.

وساهمت هذه الانطلاقة في انفراد فريق التوفيز بصدارة ترتيب البريميرليج وحيدًا دون أي شريك على الإطلاق، كما تمكن مدربه من الحصول على جائزة أفضل مدرب في شهر سبتمبر الماضي، فيما نال مهاجمه دومينيك كالفيرت ليوين جائزة أفضل لاعب عن نفس الشهر.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات له لقناة الدوري الإنجليزي التالي: “أنا سعيد للغاية، ما حققناه خلال ذلك الشهر يعد إنجازًا عظيمًا، أعتقد أنه يجب علي أن أشارك هذه الجائزة مع لاعبي فريقي، لأنهم قدموا ما عليهم طوال هذه الفترة”.

وأضاف: “بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية، ونأمل أن يستمر ذلك الوضع حتى نتمكن من التتويج باللقب مرة أخرى، أعتقد أن الانطلاقة الحقيقية لنا كانت أمام توتنهام، بداية الموسم بتلك الطريقة منحتنا المزيد من الثقة لبقية الموسم”.

وأكد: “النادي قام بعمل مميز في الميركاتو الصيفي، تعاقدنا مع لاعبين جيدين للغاية بناءً على حاجتنا، ونجحوا في التكيف سريعًا مع زملائهم مما ساعدنا على تحقيق هذه البداية الجيدة”.

وأشار: “هدفنا الرئيسي أن نظل في المنافسة حتى نتمكن من اللعب في أوروبا الموسم المقبل، بكل تأكيد نرغب في البقاء في صدارة الترتيب لأطول فترة ممكنة، ولكن هدفنا واضح للجميع منذ البداية”.

يذكر أن إيفرتون حقق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، وذلك على حساب أندية توتنهام هوتسبير، ووست بروميتش ألبيون، وكريستال بالاس، وأخيرًا برايتون أند هوف ألبيون.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
16