هل يحظى ديمبيلي بثقة كومان رغم كل ما حدث مؤخرًا؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل يحظى ديمبيلي بثقة كومان رغم كل ما حدث مؤخرًا؟

هاي كورة _ قامت صحيفة “أس” الإسبانية بتسليط الضوء على مشكلة النجم الفرنسي عثماني ديمبيلي، والذي بات منبوذًا داخل صفوف برشلونة بسبب عدم انضباطه أو حتى طريقة تعامله مع كل الأزمات المحيطة به.

وأكدت الصحيفة أن فرصة اللاعب الفرنسي في المشاركة في المباريات مع البارسا خلال الموسم الحالي تبدو ضئيلة جدًا مقارنة بما عليه الوضع لبقية اللاعبين المتواجدين في نفس مركزه، نظرًا إلى توتر العلاقة بشكل واضح بينه وبين المدرب الهولندي رونالد كومان منذ اليوم الأول الذي تم  فيه التعاقد مع الأخير.

وأشارت أيضًا إلى أن ديمبيلي عانى من كثرة الإصابة منذ قدومه إلى قلعة الكامب نو بعكس ما كان عليه الحال مع ناديه السابق بوروسيا دورتموند، ولكن المشكلة لا تكمن فقط في وقت الإصابة بل تشمل كل الأوقات الأخرى.

وشددت الصحيفة على أن عثماني ديمبيلي حينما لا يكون مصابًا يفاجئ الجماهير الكتالونية بشيء آخر، وهو التأخر على مواعيد التدريبات في المدينة الرياضية جوان غامبر.

وأضافت أيضًا أن ذلك الأمر أغضب كومان بشدة في الآونة الأخيرة، مما دفعه حتى إلى إخبار الإدارة برغبته في التخلي عن خدمات اللاعب الفرنسي من أجل ضم النجم الهولندي ممفيس ديباي، إلا أن ذلك لم يتم في نهاية المطاف.

وأوضحت الصحيفة أن ديمبيلي سيعمل جاهدًا خلال المرحلة القادمة من أجل كسب ثقة البارسا مرة وخاصة المدرب رونالد كومان، والبداية كانت من خلال التدرب منفردًا في يومي الثلاثاء والجمعة الماضيين بالرغم من حصول بقية زملائه على راحة سلبية لمدة أربعة أيام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18