زيدان يعرب عن سعادته بفوز ريال مدريد على ليفانتي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

زيدان يعرب عن سعادته بفوز ريال مدريد على ليفانتي

هاي كورة _ قام الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالتعليق على الفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم خارج أرضه على حساب مضيفه ليفانتي بثنائية نظيفة في الدوري الإسباني.

وجاءت تصريحات زيدان عقب نهاية المباراة مباشرة لصحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث قال: “هذه هي كرة القدم، كان أمامنا منافس جيد، بدأنا الشوط الأول بشكل مميزة، وفي بداية الشوط الثاني كنا قريبين من تسجيل الهدف الثاني وتسهيل الأمور على أنفسنا، إلا أننا تمكنا من التسجيل في النهاية”.

وأكد: “عانينا في المباراة، وهو ما يجب عليك أن تفعله حتى تفوز، كانت لديهم لحظات مميزة في الشوط الثاني وذلك طبيعي، خلقنا بدورنا بعض الفرص الجديدة مثلهم، يجب علينا أن نشعر بالفخر بما قدمه اللاعبون، إنها حقًا بداية رائعة ثلاثة انتصارات وتعادل، ماذا نريد أكثر من ذلك”.

وأضاف: “لا أشعر بالقلق من قلة معدل أهدافنا، إنها مجرد البداية فحسب، نستطيع أن نتحسن في العديد من الجوانب وسنفعل ذلك، كورتوا كان جزءًا من الفريق وأنقذنا في العديد من المناسبات، علينا أن نواصل التحسن حتى لا نجعل حارس مرمانا يعاني كثيرًا”.

وأشار: “فينيسيوس سجل اليوم هدفًا، ماذا يمكنني أن أطلب منه غير ذلك، إنه يعمل ويواصل التحسن، يجب علي أن أشعر بالسعادة، ولن أتحدث عن ما فشل فيه بل سأتحدث عن الإيجابيات”.

وفي الختام شدد: “ليس لدي شعور سيء بشأن هذه المباراة، نعم خلقوا عدة فرص خطيرة على مرمانا، ولكننا نعلم أننا قادرين على التحسن، غادرنا اليوم بالنقاط الكاملة مع شباك نظيفة، الكل سعيد”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17