مياتوفيتش يدافع عن يوفيتش ويحذر هازارد: ريال مدريد لن ينتظرك! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مياتوفيتش يدافع عن يوفيتش ويحذر هازارد: ريال مدريد لن ينتظرك!

هاى كورة – دافع أسطورة ريال مدريد بريدراج مياتوفيتش عن الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم النادي الملكي، بعد أداءه في مباراة بلد الوليد الماضية في الليجا .
يوفيتش كان لعب أساسيًا في تلك المباراة التي انتهت بانتصار الملكي بهدف نظيف ولم يتمكن من إحراز أهداف، وأهدر هدفين مُحققين، ووقف القائم أمامه ومنعه من إحراز أول أهدافه هذا الموسم .
وقال مياتوفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أداء يوفيتش؟ أعتقد أنه قدم أفضل مباراة له مُنذ وصوله لـ ريال مدريد، كان جيدًا رغم عدم إحرازه لأهداف” .
وأضاف: “نحن لسنا سعداء بـ ريال مدريد، أظن أنّ الفريق أقل الآن في الوقت الحالي، ولكن الموسم بدأ للتو، ولا يجب أنّ ننسى أيضًا أنّ لم يكن هناك فترة إعداد جيدة” .
وعن هازارد وتكرار إصاباته: “أعتقد أنّ هذا الموسم سيكون مهمًا للغاية لـ هازارد، ويجب أنّ يكون على دراية بذلك، ولكن ريال مدريد كذلك نادٍ رائع، وليس لديهم وقت لانتظار أي شخص، ولا حتى هازارد!، يجب أنّ يتعافى جيدًا وألا يكون في عجلة من أمره” .
وأتم تصريحاته بالحديث عن فينيسيوس جونيور قائلًا: “يجب أنّ يكون لاعبًا أساسيًا في ريال مدريد، ويجب على زيدان أنّ يثق به” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17