جوارديولا بعد التعادل مع ليدز: عندما لا تفوز تصبح رائحتك سيئة! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جوارديولا بعد التعادل مع ليدز: عندما لا تفوز تصبح رائحتك سيئة!

هاى كورة – تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن تعادل فريقه أمام ليدز يونايتد مساء اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .
وتعادل الفريقان بهدف لمثله في معقل ليدز بالجولة الرابعة .
وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “إنها ليست كرة قدم مثالية لأنه لا يوجد جماهير، لقد كانت مباراة ممتعة للجميع، أنا فخور للغاية بهؤلاء اللاعبين الذين يستمتعون بكرة القدم ويأتون إلى هذا البلد ويلعبون سنوات عديدة على مستوى عال” .
وأضاف: “لم نتمكن من تقديم أكثر مما فعلناه لأن الخصم كان جيدًا مثل جميع فرق مارسيلو بيلسا، بالطبع نحن بعيدون عن صدارة الدوري، نحتاج إلى البدء في الفوز بالمباريات، إنه سباق ماراثون، ومع مباريات دوري أبطال أوروبا، كل الفرق لديها هذا الوضع” .
وواصل: “لقد كان الأمر مؤثرًا من خط التماس بسبب الطرقة التي لعبنا بها، في آخر 10 إلى 15 دقيقة، كنت سعيدًا جدًا بالأداء الذي قدموه” .
وتابع: “المجتمع يشيد بالفائزين فقط، الأمر مثل العطر، عندما تفوز تكون رائحتك طيبة، وعندما لا تفوز تكون رائحتك سيئة للغاية” .
واستكمل: “كان النهج مذهلًا ومن الجيد مواجهة فريق مثل ليدز لأنهم يريدون الفوز، كما فعلوا مع ليفربول، إنها مباراة كرة قدم مسلية رائعة ومثيرة للاهتمام للجماهير” .
وأوضح: “لقد أنفقنا الأموال ولكن يمكنك أن تفعل مثل ليدز ويكون لديك عقلية تُمكنك من التنافس مع الأندية الكبيرة، لست سعيدًا تمامًا لأننا أسقطنا النقاط في مباراتين، لكننا نحاول أن نتحسن بشكل أفضل، نهنئ الخصم” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17