بيرلو يوضح موقف ديبالا من مواجهة نابولي.. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بيرلو يوضح موقف ديبالا من مواجهة نابولي..

هاى كورة – تحدث أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن إمكانية إجراء بعض التغييرات في الفريق، أثناء مواجهة نابولي غدًا بالكالتشيو .
يوفنتوس يستضيف نظيره نابولي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى، على ملعب أليانز بمدينة تورينو .
هذه المباراة بها بعض المخاوف قبل انطلاقها، حيث سجل نابولي حالة كورونا، لـ ليبورتر زيلينسكي بعد أن واجه جنوى، الفريق الذي لديه 22 حالة إيجابية بين اللاعبين والموظفين .
وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي: “لا أعتقد أن هناك خطرا، بيان الاتحاد الإيطالي أعطى العديد من الإرشادات الواضحة، والوضع لن يؤثر علينا” .
ستكون المباراة، لقاء جديد بين بيرلو وجاتوزو، لأول مرة في منصب المدير الفني، بعدما تزامل أندريا وجينارو سويًا في ميلان لسنوات عديدة .
وعلق بيرلو: “نابولي تغيّر كثيرًا مع جاتوزو، عقلية جينارو أفادت الفريق كثيرًا، هم فريق قوي ومتماسك، نحن متساوون معهم ونعرف ما يتعين علينا القيام به” .
وأضاف: “قبل بداية الموسم لم نواجه أي فريق وديًا، كان علينا اختبار أنفسنا في المباريات الرسمية، جربنا شيئًا ما ضد روما وسامبدوريا، وربما نغيّر قليلًا أمام نابولي” .
ودافع عن موراتا: “لا أعتقد أن ألفارو كان سيئًا أمام روما كما ادعى البعض، لأنه لم يكن لديه الوقت للاستقرار ولم تخلق له المساحات، لكنه يحتاج للوقت والاستقرار” .
ويغيب عن يوفنتوس، أدريان رابو بسبب الطرد في مواجهة روما، بينما لايزال ساندرو وبيرنارديسكي، وكذلك دي ليخت، يتعافون من الإصابة .
وكشف بيرلو: “هناك احتمال أن يبدأ آرثر غدًا أساسيًا، يمكننا أن نرى كوادرادو أو فرابوتا على اليسار، لأنهما اللاعبان الوحيدان المحتملين لمركز الظهير الأيسر” .
وفيما يخص موقف ديبالا، قال أندريا: “باولو لم يلعب منذ شهرين، لكنه كان مستعدًا للدخول في مواجهة روما، وقررنا ألا نجازف به، سنرى ما إذا كان سيلعب أمام نابولي غدًا من البداية أم في الشوط الثاني” .
سينتهي الميركاتو بشكل رسمي يوم الاثنين، وعلى جميع الفرق أن تحسم صفقاتها قبل ذلك اليوم، وسط تقارير حول وصول كييزا من فيورنتينا إلى يوفنتوس، وخروج محتمل للثلاثي كوستا ودي تشيليو وخضيرة .
بيرلو علق: “الثلاثي المرشح للرحيل، يتدربون مثل الآخرين، ومستعدون للعب في أي وقت، فابيو باراتيتشي يعتني بالسوق، وسنرى ما إذا كان هناك شخصًا سيصل بحلول الاثنين أم لا؟” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
18