نظرة خاصة على مباراة ريال مدريد وليفانتي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نظرة خاصة على مباراة ريال مدريد وليفانتي

هاي كورة _ تتجه أنظار عشاق الليغا الإسبانية يوم غدًا الأحد نحو ملعب سيوداد دي فالنسيا، من أجل متابعة مباراة ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي انطلاقًا من الساعة الخامسة مساءً.

ويخوض الريال هذه المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزه في آخر مباراتين على التوالي، بعكس حال منافسه الذي تعرض للخسارة في آخر جولتين تواليًا.

حرصت صحيفة “ماركا” الإسبانية على تسليط الضوء على هذه المواجهة المنتظرة بين الفريقين، حيث تحدثت أولاً عن النجم خوسيه لويس موراليس مهاجم وهداف ليفانتي.

وأكدت الصحيفة أن الريال يتوجب عليه أن يتوخى الحذر من موراليس الذي استعاد عافيته على الصعيد التهديفي بعد نجاحه في تسجيل ثلاثة أهداف منذ انطلاقة الموسم الحالي، فيما اكتفى بتسجيل ستة أهداف طوال الموسم الماضي ومن ضمنها هدفًا رائعًا في شباك تيبو كورتوا.

وأشارت أيضًا إلى أن الجماهير الملكية تنتظر بدورها توهج النجم الفرنسي كريم بنزيمة من جديد، بعدما فشل في هز شباك المنافسين في أول ثلاث جولات في الدوري مما كان له تأثيرًا سلبيًا على النواحي الهجومية للملكي.

وشددت الصحيفة على أن هذه المباراة قد تشهد أيضًا الانطلاقة الحقيقية للنجم الإسباني ماركو أسينسيو، حيث أظهر الأخير علامات التطور من الناحية البدنية والفنية في اللقاء الماضي رغم مشاركته كبديل.

يذكر أن الريال فاز على ليفانتي في ثلاث مناسبات من آخر ست مواجهات جمعت بينهما، وفي المقابل فاز المنافس في لقاء وحيد، بينما حسم سيطرت نتيجة التعادل على مباراتين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17