• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يقرر منح أوديغارد فرصة جديدة أمام ليفانتي

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ينوي الاعتماد من جديد على النجم الشاب مارتين أوديغارد في مباراة الغد أمام المضيف ليفانتي في الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن زيدان يُقدر الموهبة التي يمتلكها أوديغارد مثلما هو الحال مع فالفيردي على سبيل المثال، ولكنه لا يزال ينتظر منه تقديم الكثير على أرض الملعب.

وأشارت أيضًا إلى أن اللاعب الشاب لم يكن مقنعًا مع انطلاقة الموسم الحالي، بالرغم من مشاركته بصفة أساسية في لقاء ريال سوسيداد ثم في جزء من المباراة الثانية أمام ريال بيتيس.

وشددت الصحيفة على أن الجميع كان يتوقع أن يشارك مارتين مرة أخرى في المباراة الماضية أمام بلد الوليد، إلا أن زيزو قرر استبعاده وعدم منحه الفرصة ولو لمجرد دقيقة واحدة.

وأضافت أيضًا أن المدرب الفرنسي لم يفقد الأمل بعد في النجم الواعد نظرًا إلى سنه الصغير، ولكنه يأمل فقط أن يقدم المزيد كلما شارك في المباريات حتى لا يخسر مكانه في المرحلة القادمة.

يذكر أن عودة أوديغارد إلى التشكيلة الأساسية غدًا أمام ليفانتي لا تزال غير أكيدة، ولكنها باتت ممكنة بنسبة كبيرة بسبب غياب الألماني توني كروس بداعي الإصابة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024