• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد تراجع مستواه .. هل يفقد زيدان الثقة في إيسكو؟

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد، نظرًا إلى كثرة الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب تراجع مستواه الفني والبدني.

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي بات قريبًا من فقدان ثقته في إيسكو بعكس ما كان عليه الوضع في الماضي، مما يجعل الأخير قريبًا من الرحيل عن مدريد سواء في الميركاتو الصيفي الحالي أو ربما مطلع يناير القادم.

وأشارت أيضًا إلى أن اللاعب صاحب ال28 عامًا لم يعد سريعًا على أرض الملعب بل اتسم أداؤه بالبطء الشديد، كما أصبح وزنه ثقيلاً من جديد وهي المشكلة التي جعلته دائمًا يجلس على مقاعد البدلاء ولا يتم الاعتماد عليه.

وشددت الصحيفة على أن تراجع مستوى إيسكو أدى بدوره إلى عدم استدعائه لقائمة منتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي القادمة، نظرًا إلى استحالة اعتماد المدرب لويس إنريكي على خدمات لاعب لا يتحلى بالجاهزية الكاملة على كافة النواحي.

وأضافت أيضًا أن النجم الإسباني لا يزال أمامه الفرصة لاستعادة مستواه في المرحلة القادمة، ولكن في حالة استمر على نفس الوضع قد يجد نفسه خارج أسوار ملعب سانتياغو بيرنابيو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024