باريس سان جيرمان في أزمة بسبب تصريحات توخيل - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

باريس سان جيرمان في أزمة بسبب تصريحات توخيل

هاي كورة _ بات الوضع داخل نادي باريس سان جيرمان مضطربًا بطريقة لا يمكن وصفها على مدار الأيام الماضية، بسبب توتر العلاقة بشكل واضح بين المدرب الألماني توماس توخيل وبين إدارة النادي.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن تصريحات توخيل الأخيرة بشأن حاجة فريقه للتعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، قد تسببت في إزعاج مسؤولي النادي الفرنسي وخاصة القطري ناصر الخليفي رئيس النادي.

وأشارت أيضًا إلى أن رد الإدارة جاء سريعًا عبر المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو، حيث أدلى الأخير بدوره بتصريحات نارية مساء يوم أمس الجمعة عقب نهاية مباراة باريس سان جيرمان مع ضيفه أنجيه في الدوري الفرنسي.

وقال ليوناردو: “توخيل يجب عليه أن يفهم الوضع الحالي الذي نمر به، الدخل الصافي لدينا يقل عن 100 مليون يورو، كما يجب علينا أن نحترم قانون اللعب المالي النظيف”.

وأضاف: “إدارة النادي مستاءة من هذه التصريحات بشأن التعاقدات الصيفية، إذا كان هناك أحد غير راضي عن وضعنا الحالي، لابد عليه أن يرحل، سأتحدث مع المدرب على إنفراد لكي أشرح له الأمر مجددًا”.

وشددت الصحيفة على أن ذلك التوتر الواضح في العلاقة بين الطرفين قد يؤدي إلى رحيل المدرب الألماني عن جدران قلعة حديقة الأمراء خلال الأيام القليلة القادمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17