• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل أنسو فاتي وريث ميسي؟ إنريكي يُجيب ..

هاى كورة – تحدث لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، في مؤتمر صحفي عن مواجهات الفريق المقبلة .
إسبانيا تستعد هذا الشهر لملاقاة البرتغال وديًا يوم 7 أكتوبر، ويوم 10 من الشهر ذاته تلاقي سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، ويوم 13 تواجه أوكرانيا بنفس البطولة .
وأشاد إنريكي بأنسو فاتي، لاعب برشلونة الشاب، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: يمتلك فاتي صفات فنية مميزة، ولكن قراءته للمباراة هو ما يجعله مختلفا” .
وأضاف: “لديه رأسية ممتازة على الرغم من صغر حجمه، يعرف مسؤولياته مع الكرة وبدونها، يعرف كيف يلعب مع زملائه في الفريق” .
وأردف إنريكي: “الأمر ليس اعتياديًا حين نتحدث عن لاعب بعمر 17 عامًا، هدفنا هو الحفاظ على تطوره، مهمتنا أيضًا حمايته خاصة حين يتم الثناء عليه وكيف يتعامل مع هذا الأمر” .
وعندما سئل عما إذا كان يعتقد أنه وريث ميسي في برشلونة، أجاب إنريكي: “أنسو فاتي هو وريث أنسو فاتي، هو لم يبلغ الكثير من العمر بعد، عليك أن تنظر إلى نفسك وتعمل بتواضع، إنه في مكان رائع مثل برشلونة لينمو” .
وعن برشلونة تحت قيادة رونالد كومان، أكد إنريكي: “هذه أخبار جيدة، البارسا في مرحلة إعادة الهيكلة مع لاعبين شباب جيدين للغاية ويسعدني أن أراهم يتنافسون في بيئة خاصة ونادي، ولكن أيضًا الأمر صعب للغاية” .
وأتم بشأن إصابة داني كارفاخال: “هذه أنباء غير سارة، من الواضح أن الأندية تريد حماية لاعبيها، لم أتلق أي ضغط أو مكالمات منعتني من استدعاء أي لاعب” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024