• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

وكيل أعمال فان دي بيك يكشف عن مفاجأة مدوية

كشف جويدو ألبرز وكيل أعمال النجم الهولندي دوني فان دي بيك المنتقل حديثًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مفاجأة مدوية بخصوص المفاوضات طوال الأشهر الماضية مع ريال مدريد الإسباني.

وكان متوسط الميدان الهولندي الشاب قريبًا من التعاقد مع النادي الملكي في صيف العام 2019، إلا أن الصفقة تأجلت حتى الصيف الحالي ومن ثم تم صرف النظر عنها نتيجة الأوضاع الاقتصادية التي عانى منها الريال وجعلته عاجزًا عن دفع قيمة الصفقة لأياكس أمستردام الهولندي المالك السابق للاعب.

وأكد جويدو أبرز في حوار مع صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الاتفاق مع ريال مدريد كان قد وصل إلى مراحله النهائية منذ أكثر من عام، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فلورنتينو بيريز كان يستعد للإعلان عن الصفقة عقب نهاية الموسم الماضي مباشرة.

وأشار أيضًا إلى أن الصورة تغيرت تمامًا منذ انتشار جائحة كورونا، حيث لم يعد النادي الملكي قادرًا على دفع المبلغ المطلوب من جانب أياكس، لذا فشلت الصفقة في نهاية المطاف واختار اللاعب اليونايتد على الفور.

يذكر أن فان دي بيك كان محل اهتمام العديد من الأندية الكبرى مثل يوفنتوس الإيطالي، وبرشلونة الإسباني وغيرها من الأسماء الأخرى، إلا أنه فضل ارتداء قميص الشياطين الحمر بعيدًا عن كل المغريات الأخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024