• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل سيكون هذا الموسم هو موسم السداسيه لبرشلونة…؟!

هاي كورة – الكثير من الانتقاص والاستهزاء قبل بدايه الموسم اتجه نحو الفريق الكاتلوني والسبب هو امرين الاول والاهم المشاكل الداخليه ورغبه ميسي في الرحيل والسبب الثاني هو نتائج الفريق المحرجه جدا على الصعيد الاوروبي … وبين هاذين السببين نجد في هذا الموسم وجه جديد ومختلف تماما لهذا الفريق بقياده الهولندي كومان .

الحقيقه نحن نتحدث عن فريق اسمه برشلونة ولا نتحدث عن فريق شعبي في احد جمهوريات الموز … عندما نقول برشلونة فنحن نتحدث عن تاريخ وكاريزما وروح للفوز المتكرر وهذا ما يعزز العوده القويه والجادة لهذا الفريق في هذا الموسم … نتيجه اول لقاد اكثر من رائعه تسجيل ٤ اهداف وعدم استقبال اي هدف ليس ذلك فقط بل قمت ببيع افضل مهاجم قناص والحارس الاساسي غير متواجد اضف الى ذلك كمية النزاع الكبير في غرف الملابس ورغبه ميسي المتكرره في الخروج … كل هذه المشاكل والفريق يسجل ٤ اهداف … ترى مذا سيفعل هذا الفريق في حال استقرت الاوضاع داخل غرف اللابس بعد اسبوعين او شهر من الان …؟!

هنا نريد ان نتفهم ونعرف الاجابه على هذا السوال …؟! هذا الفريق وبهذا المدرب وبتلك الاسماء هو قادر على صنع المعجزه من جديد … سداسيه مدويه تصنع جيل جديد قادر على اكتساح اوروبا لعشره سنوات قادمه ولكن الحرج الاكبر كيف سيتعامل برشلونه مع اول مأزق وفي اول تعثر هل سينهار ام يتماسك ويعود من جديد لان الموسم لن يكون مفروش بالورود في كل فتراته .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024