• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يغلق الباب أمام ضم لاعبين جدد في ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة الفريق أمام بلد الوليد في ثالث مباريات الملكي بالليغا وكشف عن استعدادات الفريق لتلك المواجهة.

وفي البداية تحدث زيدان عن تقنية الفيديو والانتقادات الموجهة لها عقب مباراة الفريق أمام ريال بيتيس وكان رده قاطعًا حيث قال: ’’لا أحب الحديث عن الحكام وتقنية الفيديو فدائمًا ما يتم انتقاد الأشياء الناجحة’’.

وعن بلد الوليد قال: “إنه فريق مميز ونعلم جيدًا أنه منافس صعب وعلينا أن نؤدي بطريقة جيدة منذ بداية المباراة وحتى نهايتها ويجب أن نضع التفاني والحافز الذي كنا عليه الموسم الماضي أمام أعيننا”.

وعن مستقبل الثنائي لوكا يوفيتش وبورخا مايورال قال: “يجب أن ندرس كل شيء ونأخذه في الاعتبار، سوف نقوم بدراسة الأمر حتى اليوم الأخير من الانتقالات، فهما ما زالا لاعبان بريال مدريد ويتدربان بقوة معنًا وهذا ما يهمني”.

وتابع: “لدينا لاعبين شبان يبلغون 21 و 22 و 23 عامًا ولكن الحقيقة أننا يجب أن نختار 11 لاعب فقط لأداء المباريات”.

وعن الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريغو وابتعادهما عن المباريات قال: “مثل هذه الأسئلة تصيبني بالسخرية أنا مع اللاعبين يوميًا ونحن نمتلك 25 لاعبًا والجميع في حساباتي، هناك من يلعب أكثر وكذلك أقل وكل ما أريده هو الفوز بالمباريات ويجب أن يكون الجميع مستعدين”.

وعن حالة إيدين هازارد قال: “أعتقد أنه بات قريبًا من العودة، إنه يتدرب بقوة وبانتظام وما يجعله بعيدًا هو أنه لم يتدرب كثيرًا”.

وعن إمكانية ضم لاعبين جدد قال: ’’أنا سعيد بمجموعة اللاعبين الذين امتلكهم وسوق الانتقالات لم يغلق بعد ولكنني سعيد باللاعبين فجميعهم جيدون”.

وعن إمكانية ضم راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون قال: “أكرر أنا سعيد باللاعبين الذين أمتلكهم ولا أعلم أي شيء عما يدور بالأندية الأخرى ولكني لست مهتمًا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024