هل هو اعصار برشلونة القادم …؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل هو اعصار برشلونة القادم …؟!

هاي كورة – في الجولة الثالثه وفي اول لقاء لبرشلونة هذا الموسم امام الغواصات الصفراء فريق فيا ريال يحقق برشلونة فوز كاسح ومقنع وكذلك ممتع اربعه اهداف دون مقابل … نتيجه ستمنح السيد كومان والقائد ميسي الكثير من الراحه النفسيه لهذا الموسم الذي يراه البعض اصعب موسم في اخر ٢٠ عام لان حجم المشاكل التي يتعرض لها الفريق لو اتت على اي فريق اخر سينهار في دقائق .

اللقاء وبكل مصداقيه ايجابياته كثيرة جدا منها الفوز بدون شتيقن وسواريز ، الاستحواذ والضغط العالي كان موجود ، في حاله الارتداد برشلونة سريع في تناقل الكرة ، عوده لاعبي البرسا للدفاع عن مرماهم تكون بكامل الفريق وهو امر غايه في الاهميه هذه الايجابيات المبدئية والاكثر اهمية اما السلبيات تكاد تكون معدومه ولربما تنحصر في عامل اللياقه الذي انخفض في الشوط الثاني ناهيك عن تحركات بعض اللاعبين الخاطئة وسط الملعب وكلها سيتم علاجها مع الايام … وبين الجانبين هناك سوال مهم جدا … هل برشلونة الحالي هو الاعصار القادم …؟!

في الحقيقة نعم برشلونة كان ولا يزال فريق قوي وكبير وعنيد والاكثر من ذلك ممتع ولكن هذا الاعصار ورد الفعل لا يمكن ان نتخيل حجمه وقوته في البدايه … الشكل الخارجي للفريق قوي متماسك لديه مدرب كبير ويوجد قائد ملهم … ولكن هل هذا الفريق وتلك العناصر قادره على تحمل الموسم كاملا وتقديم مستويات تصاعديه حتى ان تصل للقمه …؟! ام هو فوز كان عبارة عن رد فعل ونشوه مؤقته مثلما حدث مع سيتين في اول لقاء بعد رحيل فالفيردي حيث سجل برشلونة اكبر نسبه استحواذ في تاريخه مع اول مباراه للسيد سيتين .

اطلاق الاحكام عاجلا امر غير جيد تماما ولكن كما يقول المثل ” المكتوب باين من عنوانه ” وعنوان برشلونة المبدئي ممتاز ومطمئن على الاقل ان لم يحقق بطوله لن يخرج بفضائح مثل الموسم الماضي ولكن الارجح والاقرب والشبه مؤكد من هذا الفريق هو خروجه في هذا الموسم ببطوله على الاقل هذا هو المنطقي لفريق لديه الخبره ولديه القائد والمدرب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
17