• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: جاهزون لمواجهة بيتيس وضم مهاجم جديد وارد

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن استعدادات فريقه لمباراته أمام ريال بيتيس الصعبة بالليغا.

في البداية أعرب زيدان عن ثقته الكاملة في الفريق وقال: ” أثق في فريقي فهو الأفضل وسنواصل العمل للتحسن وتحقيق أهدافنا’’.

وعن حديث بيل وتأكيده بأنه لا يشعر بالندم عقب الرحيل عن ريال مدريد قال: ’’لن أعلق على ما قاله وأتمنى له الأفضل وهذا كل شيء”.

عن ملامح قائمة الفريق للمباراة قال: “قد يتم استدعاء إيسكو ولوكاس فاسكيز وهازارد لكننا سوف نرى وأمامنا مباريات عديدة لنخوضها”.

وعن التعاقد مع مهاجم جديد قال: ’’كل شيء وارد حتى نهاية سوق الانتقالات ولكني سعيد بهذا الفريق’’.

وتابع: ’’في المباراة الماضية غاب كاسيميرو وسوف ترون التشكيلة في المباراة وسوف تكررون أسئلتكم عن اللاعبين الغائبين وانا واثق من أن هذا سوف يحدث لنهاية الموسم”.

وأضاف: “ريال مدريد أمامه مشوار كبير من المباريات وسيكون هناك لاعبون سيتم الاعتماد عليهم أكثر من آخرين فتلك سنة الحياة ولكني اعتمد على الجميع”.

وعن أوديجارد قال: “أعرفه جيدًا وهو مختلف من حيث الأداء ويمكنه اللاعب بشكل أفضل وكذلك يمكنه تأدية أدوار مختلفة ولديه لياقة رائعة ونحن جاهزون”.

وعن هازارد قال: “حالته جيدة وعليه أن يستمر في التعافي ببطئ لأنه لم يتدرب معنا كثيرًا ونرغب أن يكون في أتم الجاهزية”.

وعن الثنائي يوفيتش وبنزيمة قال: “نعم يمكنهما اللعب سويًا ولدينا العديد من الخيارات وأدوار مختلفة وانا من يختار هوية اللاعبين المشاركين”.

وعن مواهة بيليغريني قال: “إنه مدرب يمتلك خبرات هديدة ويمكنه المساهمة في أشباب عديدة وهذا ما يفعله مع بيتيس ولديه مجموعة رائعة من اللاعبين وسوف نرى بيتيس رائع هذا الموسم”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024