• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيرديناند: تخيلوا عندما يلعب فان دي بيك بجانب فيرنانديز !

هاى كورة – أشاد ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، بلاعب فريقه الجديد دوني فان دي بيك، بعدما أصبح الهولندي أول صفقة للمدرب أولي جونار سولشاير يوم الأربعاء، حيث اشتراه مانشستر يونايتد مقابل 40 مليون جنيه إسترليني من أياكس، اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي سجل 41 هدفًا في 175 مباراة مع أياكس ، وقع عقدًا لمدة خمس سنوات في “أولد ترافورد” .
وقال فيرديناند لجمهور مانشستر يونايتد من خلال قناته عبر “يوتيوب”: “دوني فان دي بيك بالقميص الأحمر، ماذا يقدم لهذا الفريق؟ “إنه يجلب الأهداف ، ويساعد في تسجيلها، ويدخل منطقة الجزاء كثيرًا ولديه عقلية لا يصدق، رجل أياكس يعرف كيف يلعب كرة قدم جيدة” .
أضاف: “تخيل دوني بجانب برونو فيرنانديز، لدي القليل من الإحصائيات هنا ؛ في المواسم الثلاثة الماضية إذا وضعته في مواجهة أي من لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث عدد الأهداف، فأي مرتبة تعتقد سوف يحتلها؟ إنه الثاني بعد كيفين دي بروين” .
تابع: “في المواسم الثلاثة الماضية سجل 40 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة، فقط دي بروين لديه المزيد! هذا أمر لا يصدق، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم” .
وعن تألقه المتوقع قال: “هل سيحدث على الفور؟ سيخبرنا الوقت، لكن ما نعرفه هو أن مانشستر يونايتد حصل على لاعب جيد، لاعب صلب يفهم اللعبة” .
واختتم: “عندما شاهدناه في دوري الأبطال، رأيت لاعبًا ذكيًا، يدخل الصندوق ثم ينفجر، سولشاير أنا معك في هذا! ما قمت به هو عمل جيد” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024