• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آس – دوري الأمم الأروبية أفضل تحضير لـ هازارد .

هاى كورة – كان إيدن رافضًا الذهاب إلى بلجيكا للتركيز مع ريال مدريد، ولكن في بلاده أقنعوه بأنه سيحظى باستعدادٍ مثالي، موسمه الأول في مدريد جاء بما لم يتوقعه هو والنادي، أنشأ ذلك إعتقادًا بأنه يجب الاهتمام بالتفاصيل من البداية هذه المرة .
لهذا السبب رغب البلجيكي في عدم الذهاب مع منتخبه هذا الشهر والبقاء في فالديبيباس، وفي الواقع ليس من المستبعد أن يغادر ويعود حسب الأحداث، ذلك ما جاء على لسان مدرب بلجيكا الذي أكد أن كل الاحتمالات مفتوحة .
لم يكن القرار سهلاً على الإطلاق بالنسبة لـ هازارد، وأخيرًا اقتنع بأن أنسب إعداد له هو الجلسات التدريبية المخطط لها بالفعل في دوري الأمم، كونه لاعب كرة قدم يتحسن مع إيقاع المنافسة أكثر من التدريب، وهو الأمر الذي شرحه بنفسه في بعض الأحيان .
أراد هازارد بعد أكثر من ثمانية أشهر أن يكون مع بلجيكا، لكن قيمته غائبة بسبب وضعه في مدريد، بدأ الموسم السابق ما بين إصابة عضلية وانتقادات لزيادة الوزن، واستمرت بمشاكل خطيرة في كاحله الأيمن بسبب ركلة من مونييه أدخلته غرفة العمليات .
بحث ريال مدريد عن إمكانية بقاء هازارد وكورتوا في العاصمة للعمل من أجل بداية الدوري، مع العلم أن اللوائح تلزم كلاهما بالإستجابة لنداء المنتخب .
تقلصت إحتمالات بقائهم بسبب أهمية اللقاء المزدوج لمنتخبهما، وأيضًا لأن مارتينيز مدرب بلجيكا يريد دائمًا رؤية لاعبيه وجهًا لوجه حتى مع الإصابة، لاستقطاب الحد الأدنى من التواصل .
يحافظ المدرب على علاقةٍ جيدة بشكل خاص مع هازارد، بتركيزٍ خاصٍ تجاهه، حديثه المتواصل عن إصابته ودوره مع ريال مدريد وتأثيره على الحالة المزاجية، دلائلٌ على متابعةٍ لصيقة، واهتمام كبير، هذا الأسبوع سوف يجتمعون مرة أخرى .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024