• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فابريس بانكرات: سنتعاقد مع ميسي ورونالدو وجوارديولا!

هاى كورة – يعتقد فابريس بانكرات، أسطورة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن ناديه السابق، سوف يتعاقد مع كل من، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، وبيب جوارديولا .
العديد من التقارير الصحفية أكدت أن ميسي طلب الرحيل عن برشلونة في الصيف الجاري، حيث من المقرر أن يعقد اجتماعًا مع إدارة النادي لمناقشة كيفية مغادرته .
وقال بانكرات في تصريحات عبر صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “سأخبركم بما أعتقد، هناك الكثير من الأشياء التي تجعلني أقول إن ميسي ذاهب إلى باريس، وسينضم إليه رونالدو في عام 2021، وجوارديولا أيضًا” .
وأضاف: “أعتقد أن جوارديولا وميسي تحدثا مع بعضهما البعض من قبل، لابد أن بيب قال له (أريدك في مانشستر سيتي، لكن اذهب إلى باريس ولا تقلق، سأشاركك هناك العام المقبل” .
واستمر: “أراه من هذا القبيل، وهناك شعار باريس سان جيرمان (لنحلم بشكل أكبر)، إنه منطقي تمامًا، سيكون أول فريق في العالم يجمع أربعة أجانب (رونالدو، ميسي، نيمار، مبابي مع مدرب مجنون” .
واسترسل: “على الرغم من أن الناس يقولون إن ليو يبلغ من العمر 33 عامًا بالفعل، وأن كريستيانو سيكون 36، فإن النجوم أمثالهما لا يحتاجون إلى الركض” .
واستطرد: “إنها الكرة التي تتحرك، سيحدثون دائمًا فرقًا تقنيًا، وبعد ذلك، إذا تمكنت من ضم بوفون أو ديفيد بيكهام في سن 37، مع جانب تسويقي لا يخفيه أحد، فمن المنطقي تمامًا أن تضم كريستيانو الذي لا يزال منافسًا ومحترفًا للغاية، ولا يخاف من شيء” .
وأتم: “من السابق لأوانه أن يغادر رونالدو الساحة الأوروبية، إنه يحتاج إلى تحديات متزايدة، من يستطيع أن يقدم له ذلك بعد يوفنتوس؟ هل يمكنك تخيل فريق الأحلام هذا؟” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024