• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي يكشف عن قمصانه فى الموسم الجديد .

هاى كورة – كشف نادى نابولي الإيطالى عن قميصه الجديد الذى سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020/2021، ويظهر القميص الأساسي لنابولي باللون الأزرق التقليدي للنادي، لكن شعار الشركة الراعية جاء باللون الأحمر تماشيًا مع القوانين الجديدة للاتحاد الإيطالي .
كما أعلن نابولي عن القميص الثانى لنادى الجنوب والذى يستحوذ عليه اللون الأزرق الفاتح، فيما يأتى القميص الثالث باللون الأسود .
وأنهى فريق نابولي الموسم الماضى من الدوري الإيطالى بالمركز السابع فى جدول ترتيب الكالتشيو وضمن اللعب فى الدوري الأوروبي من دوري المجموعات، وتوج بلقب كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس بركلات الترجيح.
من جانب آخر، وافق جينارو جاتوزو مدرب نادي نابولي الإيطالي، على تجديد عقده مع فريق نابولي حتى يونيو 2023، بعد وعد الإدارة له بالتعاقد مع أربعة لاعبين جدد هذا الصيف بهدف تعزيز صفوف الفريق، والتقى جاتوزو مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس بعد ظهر اليوم، وتوصل الثنائي إلى اتفاق يقضي ببقاء نجم ميلان السابق داخل قلعة “سان باولو” .
ووفقًا لما ذكرته شبكة “فوتبول إيطاليا”، فإن جاتوزو يمتد عقده حتى يونيو 2023 براتب قيمته 1.6 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى المكافآت .
كما وضع نادي الجنوب أيضًا استراتيجية للانتقالات، بعد أن وقعوا بالفعل مع فيكتور أوسيمين من صفوف ليل الفرنسي مقابل 50 مليون يورو .
وأشارت إلى أن الاتفاق يشمل أربعة تعاقدات أخرى لتعزيز الفريق الذي ورثه جاتوزو من المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، بينما سيرحل خوسيه كاليخون جناح الفريق بعد انتهاء عقده .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024