• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهرموني المتخاذل يهرب من برشلونة …!

هاي كورة – كمية من القبح والاحتقان الذي لا يوصف انتشر خلال الــ ٤٨ ساعه الماضية … ميسي هرب من برشلونة عقب فضيحة الثمانيه …! المتخاذل يريد اثارة الجدل ليغطي على فشله …! ميسي يبحث فقط عن مصلحته …! كل هذه التهم وغيرها الكثير اشعلت الميديا بشكل عام ولم يكلف هؤلاء المتجاهلين انفسهم الاجابه على سوال بسيط … ترى ما هو المطلوب من ميسي …؟! هل المطلوب من ميسي ان يذهب الى غرف الملابس ليرتدي ملابس سوبر مان ويعود للملعب بخيوط العنكبوت …! ام المطلوب من ميسي ان يتحول الى بات مان ويسجل ٢٠ هدف في كل شوط…! شيء لا يصدق عندما تشاهد وترى التعليقات على هذا اللاعب وكأنه ارتكب جرم لا يغتفر لكي يتم الهجوم عليه وعقابه بهذه القسوة .

من المؤسف جدا ان يتم نسف انجازات اي انسان في لحظة بسبب خطأ او اخفاق …! هذا اجحاف واي شخص منا سيعاني ويتألم لو حدث له مثل هذا الموقف … ميسي حمل برشلونه على كتفيه اكثر من ١٥ عاما … والان سنة الحياة وضعت نهايه لمسيرته ليس له حول ولا قوه بذلك … هو بنفسه قبل عامين قال بان الجسد لا يحتمل … هو بنفسه قبل عامين ابلغ الادارة بأن تأتي بلاعبين بدلاء بنفس فكر برشلونة … هو بنفسة كان يضغط في كل صيف لكي يصحح مسار وقرارات الادارة الرعناء … هل من الانصاف نأتي الان و ننسف كل هذا التاريخ .

بكل اختصار ما قدمه ميسي طول مسيرته ربمى لن يتكرر على الاقل خلال الــ ١٠٠ عام القادمه … ميسي ليس انسان طبيعي هو شخصية اعجازية قل تكرارها في هذا العالم … ستأتي اللحظة التي يندم فيها كل شخص لم يستمتع باللحظات التي كان يلعب فيها ميسي وكثف كل جهدة من اجل الانتقاد والسب والشتم … هذا الندم سيأتي قريبا وسنرى النحيب على فراقه بعد الاعتزال .

لكي تعرف حجم ميسي في هذا العالم تخيل ان كل اغلفة الصحف في كل الدول خلال اليومين الماضية منشغله تماما بكل اخبارة …! تخيل ان كل الانديه حول العالم تحدثت عن هذا الانتقال … تخيل ان متابعين ميسي خلال الــ ٢٤ ساعه الماضية تضاعفو الى ٢ مليون متابع … هذا هو ميسي وهذا هو الرجل الاستثنائي نعم تراجع مستواه نعم اخفق في اخر الجولات نعم لم يسجل مثل السابق ولكن يبقى ميسي الساحر الذي لن يتكرر .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024