• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بونوتشي يرفض عرضًا من جوارديولا للإنضمام إلى مانشستر سيتي!

هاى كورة – كشفت تقارير صحفية إيطالية مساء الأربعاء، عن رفض نجم يوفنتوس ليوناردو بونوتشي عرضًا من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للانضمام إلى الفريق فى الموسم الجديد، فى ظل رغبة السيتزنز القوية نحو تحسين الخط الخلفي بالفريق .
ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن جوارديولا يسعى لبناء مشروع جديد داخل السيتي سيكون قوامه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى اقترب من الفريق، ولكنه حريص على تدعيم الدفاع من أجل ضمان المنافسة على كل البطولات، ولطالما كان بونوتشي في أولويات المدرب الإسباني .
أشارت الصحيفة إلى أن رغبة جوارديولا في ضم بونوتشي جعلت مانشستر سيتي يعاود الحدث مع يوفنتوس، ولكن اللاعب يرفض تمامًا الابتعاد عن مدينة تورينو في الفترة المقبلة .
بونوتشي صاحب الـ32 عامًا يعيش الفترة الأخيرة في عقده مع يوفنتوس ولكن من المتوقع أن يجدد قريبًا حيث عاد في صيف 2018 بعد فترته غير ناجحة مع ميلان .
ويعتقد اللاعب أن هذا الاختيار كان أكبر خطأ في مسيرته، لذلك هو مصمم على عدم الانتقال من “تورينو”، حيث يلعب أيضًا دورًا أساسيًا في غرفة الملابس، كونه أحد قيادات الفريق مع الثنائي المخضرم جيانلويجي بوفون وجورجيو كيليني لمساعدة زميلهم السابق ومدرب الجديد الشاب آندريا بيرلو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024