• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فليك : لست صاحب الفضل الوحيد في فوز بايرن ميونيخ بلقب دوري الأبطال.

هاى كورة – ابتهج المدير الفني الألماني هانزي فليك كثيراً بعد أن رفع لقب كأس دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ وذلك عبرالانتصار على باريس بهدف نظيف سجله كينجسلي كومان في الدقيقة 60 من عمر المباراة .
كان هذا الهدف كافياً لتتويج عمل المدرب صاحب الـ55 عاماً والذي أصبح اسماً لامعاً في كرة القدم الأوروبية بعد تتويجه مع البافاري باللقب الأوروبي السادس في تاريخه بالكأس الأعرق في أوروبا .
قال فليك في تصريحاته بعد نهاية المباراة : “عندما بدأنا عملنا في نوفمبر كنا نقرأ في الصحف أشياء مثل :لم يعد هناك احترام للبايرن ..لم يعد هناك خوف من البايرن .. ولقد عملنا بشكلٍ جيد للغاية لتطوير الفريق خلال الأشهر العشرة الماضية” .
فليك: “هذا نتاج عمل 10 شهور مع بايرن ميونيخ” .
استطرد : “أنا فخور بالفريق، لقد استخدمنا كل شىء على أفضل وجه ممكن ونجحنا في تجاوز العقبات بما فيها التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا” .
وعن انتصار الليلة على باريس قال مدرب البايرن : “رأينا أن باريس يملك قوة هجومية كبيرة ولكننا لعبنا أمامهم بجرأة وكنا متميزين في التعامل مع تلك المباراة ولذلك نستحق هذا الانتصار” .
اختتم حديثه : “مازلت لا أصدق ذلك ولكن الفضل يعود إلى الفريق..لقد نجحنا في بناء مجموعة موحدة وجعلنا الجوء أكثر إيجابية لذلك نمت الثقة..أنا لست صاحب الفضل في ذلك بل الفضل يعود إلى رغبة اللاعبين في النجاح” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024