• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مولر: ستكون مباراة نهائية رائعة!

هاى كورة – أكد لاعب ​بايرن ميونيخ​ ​توماس مولر​ على صعوبة المواجهة التي ستجمع النادي البافاري بنادي ​باريس سان جيرمان​ في نهائي دوري الأبطال .
وقال مولر في تصريحات صحفية: “خصائص كلا الفريقين واضحة للجميع يجب أن تكون نقاط القوة والضعف واضحة نسبيًا لأي مشجع لكرة القدم ، لدينا أسلوب لعبنا المكثف والحيوي والناجح ولكن ، كما هو معتاد ، لا يمكنك إبعاد أي فريق في العالم بنسبة 100٪ عن هدفك ، ولا حتى منافسين مثل ليون ، الفريق يقدم مستويات قوية عقب الفوز 2-8 على برشلونة” .
تابع :” خط دفاعنا الأمامي يمنحنا الثقة ، ويترك منطقيًا بعض المساحة للخصوم ، باريس سان جيرمان لديه لاعبين هجوميين ممتازين بسرعة كبيرة ، وستكون هناك مواقف يكون فيها كل شيء ممكن ، حيث يمكننا السيطرة على الكرة وسيكون لدينا فرصة كبيرة للتسجيل ، بالإضافة إلي أن مانويل نوير يمثل صمام أمان للفريق ” .
أتم :”آمل أن تظهر هذه الهيمنة التي نظهرها بأسلوبنا الحماسي والهجومي المباشر في اللعب يوم الأحد ، اشعر بشعور جيد ، باريس سان جيرمان لديه لاعبو كرة قدم ممتازون ، لهذا السبب ، ستكون مباراة نهائية رائعة ، فريقان عظيمان ، أنا حقًا أريد المشاركة ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024