• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ساري يرفض فسخ عقده بالتراضي!

هاى كورة – كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أزمة يواجهها نادى يوفنتوس، مع مدربه السابق ماوريسيو سارى، والذى يرفض إنهاء عقده بالتراضى، بعد أن تمت إقالته من تدريب الفريق، عقب وداع دورى أبطال أوروبا، من دور الـ16، على يد فريق ليون الفرنسي، وذكرت صحيفة “لاستامبا” الإيطالية، أن ماوريسيو سارى، يرفض إنهاء عقده مع يوفنتوس بالتراضى، والذى يمتد حتى عام 2022، دون أن يدفع له النادى مبلغ كبير، وإلا سيقوم اليوفى، بدفع راتبه مبلغ 5.5 مليون يورو سنويا، حتى توليه مسئولية تدريب فريق أخر، وفقا للقوانين فى إيطاليا .
أضافت الصحيفة، أن إدارة السيدة العجوز، تعانى من نفس الأمر، مع مدربها الأسبق ماسيمليانو أليجرى، الذى مازال يتقاضى راتبه حتى الأن من النادى، لذلك يسعى يوفنتوس للتخلص من هذه العقود المادية الثقيلة .
وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه المشكلة هى نفسها التى يواجهها يوفنتوس، مع ثنائي الفريق جونزالو هيجواين وسامى خضيرة، اللذان يرفضان فسخ عقدهما مع النادى بالتراضى، ويصران على الحصول على مكافأة كبيرة للرحيل.
وكان يوفنتوس، قد عين نجمه السابق أندريا بيرلو، مدربا جديدا للفريق خلفا للمدرب السابق ماوريسيو سارى، فى أول تجاربه التدريبية .
وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 19 سبتمبر 2020 وينتهي في 23 مايو 2021، وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان لها: “اجتمع مجلس رابطة الدوري الإيطالي وقرر بالإجماع أن موسم الكالتشيو 2020-21 سيبدأ في عطلة نهاية الأسبوع في 19 سبتمبر”.
جدير بالذكر أن، يوفنتوس، هو حامل لقب الدوري الإيطالي، في أخر 9 مواسم، بعدما توج به في الموسم المنقضى مؤخرا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024