• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيريز يختار خليفة زيدان في ريال مدريد ويطالبه بالاستعداد للمهمة!

هاى كورة – نجح رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز في رهانه على زين الدين زيدان عندما قام بتصعيده قبل قرابة خمس سنوات من تدريب الفريق الرديف إلى الفريق الأول ليخلف رافائيل بينيتيز، فقط لينطلق الفرنسي ويحقق العديد من الإنجازات على رأسها ثلاثية تاريخية لدوري أبطال أوروبا، إلا أن طريقة رحيل زيزو سابقًا جعلت بيريز يجهز بالفعل خليفته المحتمل، إذ طالبه بالبقاء دائمًا على استعداد لتولي المهمة .
ولفتت صحيفة “دون بالون” الإسبانية إلى أن الخليفة المنتظر لزيدان سيسير على درب الفرنسي، إذ وضع بيريز أعينه على المدير الفني للكاستيا وأسطورة النادي الحية راؤول جونزاليس ليكن المدير الفني القادم لريال مدريد .
وأوضحت الصحيفة أن راؤول سيتعين عليه الانتظار في ظل حصول زيدان على دعم كامل من النادي للاستمرار في مهمته إلى متى يريد بعدما نجح في تحقيق إنجازات على الصعيد الأوروبي والمحلي، وكذلك نجاحه في إعادة بناء الفريق هذا الموسم بعد موسم كارثي مضى تحت قيادة جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري .
ورغم ذلك، فإن إدارة ريال مدريد تدرك جيدًا أن زيدان قد يغير خطته في وقت قريب، ويخافوا من رحيله بنهاية الموسم القادم على نفس طريقة رحيله عقب تتويجه بالكأس الأوروبية الثالثة، خاصة في ظل اهتمام المنتخب الفرنسي بالحصول على خدماته واتجاهه للاستعداد لخوض غمار بطولة كأس العالم القادمة .
ومع وضع كل ذلك في الاعتبار، فقد طالب بيريز من راؤول أن يبقى صبورًا ومستعدًا دائمًا للارتقاء إلى الفريق الأول وتولي القيادة الفنية في أي وقت، وأن يعد نفسه لأي سيناريو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024