• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دي بور: أثق في كومان والاعتماد على ميسي فقط أمر خاطئ!

هاى كورة – أشار نجم هولندا و​برشلونة​ السابق، ​رونالد دي بور​، إلى أنه يثق بمواطنه، مدرب برشلونة، ​رونالد كومان​ لأن لديه أفكار واضحة ويريد تطبيق أسلوبه .
وصرح دي بور لإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية: “حلم تدريب برشلونة كان دائماً ما يراود كومان، وفي النهاية أتت الفرصة، برشلونة لم يفز بأي شيء في الموسم الحالي، وكل ما يريده هو تحسين عقلية الفوز لدى اللاعبين، ولكن عليهم اتخاذ بعض القرارات المهمة بشأن اللاعبين الذين يجب عليهم مغادرة النادي” .
وأضاف: ” المهمة صعبة للغاية بالنسبة للمدرب ولكن لدي ثقة كبيرة في كومان لأن لديه أفكار واضحة ويريد تطبيق أسلوبه الذي يتميز بالاعتماد على الهجوم، اعتقد أن كومان يشبه كثيراً فان غال من بين مدربين برشلونة السابقين، صريح وواضح في قراراته ويثق في خططه ولاعبيه” .
ولدى سؤاله عن مستقبل ميسي أوضح: “لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم، البعض يركز على مستواه أمام بايرن ميونيخ، ولكن ليو قدم مباريات رائعة كثيرة هذا الموسم، وعلى كومان تكوين فريق قوي وعلى رأسه ميسي” .
وختم دي بور: “اعتقد أن الاعتماد على ميسي فقط أمر خاطئ، عندما كان نيمار متواجداً مع الفريق، كان المنافس لا يفكر في كيفية إيقاف ميسي فقط، وهو ما يحدث حالياً، لذلك على برشلونة البحث عن التعاقد مع لاعبين آخرين يمكنهم إحداث الفارق” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024