• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خاص – زيدان يتحدث عن أهداف الفريق الموسم المُقبل .

هاى كورة – أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن أهداف الفريق الملكى في الموسم الكروى الجديد 2020-2021 هي نفسها دائما، حيث أشار زيزو خلال افتتاح مشروعه (نادي زيدان فايف)، وهو مشروع اجتماعي تربوي سيطوره في إيكس أون بروفانس (فرنسا)، بالقرب من موطنه مارسيليا، أنه من الضرورى الفوز بكل الألقاب الممكنة، وقال زيدان خلال الحفل: “أهداف ريال مدريد هي نفسها دائما، يجب أن تفوز بكل شيء، ولكننا جعلنا الليجا أقصى أهدافنا في الموسم المنصرم، بعد فترة التوقف لم نعرف ما إذا كان بإمكاننا اللعب مرة أخرى” .
وتابع قائلا :”لكننا عدنا إلى الدوري، أنهيناه وفزنا به، كان أفضل يوم بالنسبة لي، عمليا هو أفضل يوم في حياتي، لقد كان الوضع صعبا، وحتى لو أردنا أن نقول بأن دوري أبطال أوروبا هو الأفضل، وهو رائع بالطبع، لكن لا أريد المقارنة” .
وواصل المدرب الفرنسي قائلا :”المستقبل؟ أنا شخص غير منتظم، ليس لدي خطة مهنية، أستمتع بالتدريب كل يوم كما لو كنت لاعبا، وعندما لا يكون الأمر كذلك ويجب أن أفعل شيئًا آخر، سأفعل شيئًا آخر” .
وأكمل زيدان عن إمكانية تدريبه منتخب فرنسا قائلا :”سنرى، لقد قلتها هنا منذ سنوات، إذا كنت مدربا فلما لا أكون مدربا لفرنسا يوما ما؟ الأمر ليس بجديد، حتى ديشامب يعرف ذلك، لقد قالها بنفسه، في فرنسا لدينا تاريخ وتاريخي معهم كان جميلًا حتى المباراة الأخيرة، مع بعض التقلبات، لكنها كانت جميلة، إذا كان علي الاستمرار هناك يومًا ما، فسوف يحدث، لكن هذا لا يؤثر الآن، سيحدث عندما يحين وقته” .
واختتم قائلا :”التدريب في الدوري الفرنسي؟ لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال، إذا لم يكن لدي خطة مهنية، لا أفكر في الأمر، أنا أفكر يومًا بـ يوم” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024